اخبار رياضية

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم


شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 9 أغسطس 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،اتحاد الكرة يدرس العودة لقائمة الـ25 لاعبا فى الموسم الجديد،أبو جبل يخوض تدريبات منفردة للحفاظ على لياقته قبل تحديد وجهته المقبلة .


 


اتحاد الكرة يدرس العودة لقائمة الـ25 لاعبا فى الموسم الجديد


يدرس اتحاد الكرة العودة لقائمة الـ25 لاعبا فى الموسم الجديد بدلا من قائمة الـ30 لاعبا، حتى يحصل لاعبو منتخب مصر 2003 على فرصة للمشاركة فى الدورى الممتاز وبالتالى يستعين بهم فى المنتخب الأول.


 


أبو جبل يخوض تدريبات منفردة للحفاظ على لياقته قبل تحديد وجهته المقبلة


خاض محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك السابق، وصلة تدريبات انفرادية، وذلك للحفاظ على لياقته البدنية، قبل تحديد وجهته المقبلة بعد الرحيل عن نادى الزمالك عقب نهاية تعاقده مع القلعة البيضاء.


 


على معلول يطير لتونس لقضاء إجازة استعداداً للموسم الجديد


 

غادر التونسى على معلول، الظهير الأيسر للنادى الأهلى، القاهرة خلال الساعات الماضية، متوجهاً لبلاده لقضاء فترة الراحة التى حصل عليها بعد قرار إدارة القلعة الحمراء باستكمال مباريات الدورى بالناشئين والعائدين من الإصابة لمواجهة حالة الإجهاد العارمة التى يعانى منها أغلب اللاعبين.


 


 


تعرف على موعد عودة أحمد عبد القادر لتدريبات الأهلى

يستعيد فريق الكرة بالنادي الأهلى، لاعبه أحمد عبد القادر، فى التدريبات الجماعية للفريق بعد مباراة المصرى غداً الأربعاء، في بطولة الدوري الممتاز، وتأتي عودة عبد القادر للتدريبات بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.


 


الزمالك يطلق اسم فيريرا على أحد الحدائق داخل القلعة البيضاء .. صور


أطلق نادي الزمالك، إسم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، على أحد الحدائق داخل مقر القلعة البيضاء بميت عقبة، وتم وضع لافتة تحمل صورة البرتغالي وتم التعليق عليها: حديقة البورفيسور جوسفالدو فيريرا.


 


يدرس البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، الدفع بمحمد أشرف روقا لاعب وسط القلعة البيضاء، في التشكيل الأساسي للفريق، الذي من المقرر أن يخوض مباراة المقاصة، والتي تنطلق في التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري العام، وذلك لتعويض غياب إمام عاشور والذي يغيب عن المشاركة في اللقاء بعد حصوله على كارت أحمر في لقاء الزمالك والجونة بالجولة الماضية، والذي انتهى بفوز الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف.


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى