اخبار رياضية

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم


شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 9/7/2022، الكثير من الأخبار والأحداث المهمة، منها: غموض حول “خليفة” عبد الفتاح فى رئاسة لجنة الحكام.. والغندور يخرج من الترشيحات ، وكهربا يزور مران الأهلي في أول أيام العيد، وزيزو ينتظر عرضا أوروبيا فى الميركاتو الصيفى للرحيل عن الزمالك.


غموض حول “خليفة” عبد الفتاح فى رئاسة لجنة الحكام.. والغندور يخرج من الترشيحات


 


ما زال الغموض يسيطر على مصير لجنة الحكام في الفترة المقبلة بعد إعلان الجبلاية تعيين الانجليزى كلاتنبرج مسئولاً عن تطوير منظومة التحكيم


كهربا يزور مران الأهلي في أول أيام العيد .. صور


حرص محمود عبد المنعم كهربا، نجم النادي الأهلي، على زيارة مران فريقه الذي أقيم منذ قليل على استاد التتش تزامنا مع أول أيام عيد الأضحى المبارك..


 


الاتحاد الدولى للجمباز يكرم نانسى طمان على هامش بطولة أفريقيا


كرم الاتحاد الدولي للجمباز لاعبة منتخب مصر نانسي طمان على هامش بطولة أفريقيا للجمباز الفني كبار وناشئين التي تستضيفها مصر حاليًا


زيزو ينتظر عرضا أوروبيا فى الميركاتو الصيفى للرحيل عن الزمالك


ينتظر احمد سيد زيزو صانع ألعاب الزمالك عرضا أوروبيا خلال الميركاتو الصيفى الحالي لمناقشته مع الإدارة والرحيل عن الفريق في ظل المستويات الفنية الرائعة التي يقدمها اللاعب مع ناديه والمنتخب الوطنى .


 

حازم إمام يجهز للسفر إلى البرتغال للاتفاق مع روى فيتوريا على تدريب المنتخب


يجهز حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، للسفر إلى البرتغال خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل عقد جلسة مع البرتغالى روى فيتوريا لإتمام الاتفاق على تدريب منتخب مصر فى المرحلة المقبلة خلفا لإيهاب جلال.

مفاجأة.. بيراميدز يخطط لتوفير 100 مليون جنيه سنويا برحيل 3 نجوم


 


فى مفاجأة مدوية، بدأت إدارة نادى بيراميدز التخطيط لترشيد النفقات وتخفيض ميزانية فريق الكرة من خلال الإستغناء عن بعض نجوم الفريق الذين يكبدون خزينة النادى أموالا طائلة وعلى رأسهم الثلاثى عبد الله السعيد ورمضان صبحى وعمر جابر.


 

الأهلى يتجه للمدرسة البرازيلية والكولومبية فى الصفقات بعد توصية سواريز


استقر مسئولو النادى الأهلى على الاستعانة بالمدرسة البرازيلية والكولومبية فى الصفقات الأجنبية المنتظر التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد توصية البرتغالى ريكاردو سواريز المدير الفنى الجديد لفريق الكرة


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى