اخبار رياضية

7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم


شهدت الرياضة المصرية اليوم الجمعة الكثير من الاخبار الرياضية الهامة ، على رأسها مواجهة الأهلى و الزمالك فى السوبر المصرى ، و غيابات الفريقين ، و ارشادات لجماهير الفريقين فى الاستاد .


الليلة .. الزمالك يواجه الأهلى على لقب كأس السوبر المحلي بالإمارات


في مواجهة من العيار الثقيل يواجه فريق الزمالك نظيره الأهلى في السابعة مساء اليوم الجمعة- بتوقيت القاهرة- على ستاد هزاع بن زايد في مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة على لقب كأس السوبر المصرى في مواجهة لاتقبل القسمة على أثنين وسط حضور جماهيرى يقارب الـ 25 ألف مشجع.


 


تعرف على غيابات الأهلى والزمالك في مباراة السوبر المصرى الليلة


يلتقى فريق الزمالك بنظيره الأهلى في السابعة مساء اليوم الجمعة- بتوقيت القاهرة- على ستاد هزاع بن زايد في مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة على لقب كأس السوبر المصرى في مواجهة لاتقبل القسمة على أثنين وسط حضور جماهيرى يقارب الـ 25 ألف مشجع.


 


شاهد تذكرة مباراة السوبر للأهلى و الزمالك


مع دقات السابعة من مساء اليوم يلتقى فريق الاهلى مع نظيره الزمالك في مباراة السوبر المصرى ، والتي تقام بإستاد هزاع بن زايد بالامارات .


 


يحاضر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق قبل التحرك من فندق الإقامة بمدينة العين استعدادا لمباراة السوبر المصري التي تقام في السابعة مساء اليوم الجمعة على استاد هزاع بن زايد بالعين.


 


أصدرت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري بالتنسيق مع مجلس أبوظبي الرياضي عددًا من الإرشادات، لحضور الجماهير في ملعب هزاع بن زايد بالعين من أجل التيسير على الحضور، وخروج المباراة بالشكل الذي يليق بالكرة المصرية.


 


وصلت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة بعثة فريق فيوتشر إلى مطار أديس أبابا في إثيوبيا، وذلك للترانزيت قبل استئناف الرحلة إلى أنجولا، استعداداً لمباراة الفريق المرتقبة أمام أول أغسطس الأنجولى، والمقرر إقامتها يوم 2 نوفمبر المقبل ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 التكميلى ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


 


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى