اخبار رياضية

60 دقيقة.. الأهلي يهدر فرصتين أمام مرمى ايسترن كومباني والنتيجة 0 – 0


لا يزال التعادل السلبي مسيطرا على نتيجة مباراة الأهلي ضد إيسترن كومباني بعد مرور 60 دقيقة من عمر المباراة التي تجمعهما مساء اليوم الأربعاء على استاد المقاولون العرب، ‏ضمن منافسات الجولة الـ31 في بطولة الدوري الممتاز.‏


سدد محمد محمود تصويبة من داخل منطقة جزاء ايسترن كومباني في الدقيقة الثامنة ولكن أبعدها الدفاع، كما سدد فراس بن عيفية تصويبة قوية في الدقيقة 12 ولكن مرت أعلى عارضة علي لطفي، فيما لعب حسام حسن مقصية في الدقيقة 15 ولكن مرتت بجوار القائم الأيمن لمرمى ايسترن.


ولعب حسام حسن رأسية في الدقيقة 19 بعد استقبال عرضية من الجبهة اليمنى ولكن أمسك بها عمرو حسام حارس مرمى ايسترن، وهدد زياد طارق مرمى ايسترن كومباني في الدقيقة 30 بتصويبة جيدة ولكن مرت أعلى عارضة مرمى عمرو حسام.


وصوب زياد طارق تصويبة رائعة جديدة في الدقيقة 32 ولكن مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى ايسترن، واستمرت النتيجة بدون تغيير حتى نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.


وهدد كريم فؤاد مرمى ايسترن كومباني في الدقيقة 50 بهجمة مزدوجة بعدما سدد الكرة ولكن أبعدها عمرو حسام ثم لعبها مجددا ولكن أبعدها مدافع الدخان، وأهدر حسام حسن فرصة هدف محقق للأهلي في الدقيقة 55 بعدما استلم تمريرة رائعة من محمد محمود الذي شن هجمة عنترية ودخل منطقة الجزاء وسددها بيسراه ولكن مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى ايسترن.


وهدد عماد ميهوب مرمى الأهلي في الدقيقة 59 برأسية ولكنها ارتطمت في القائم الأيسر لعلي لطفي وابتعدت عن مناطق الخطورة، وأجرى ايسترن كومباني تغييرين بنزول أحمد تمساح وعبد العزيز موسى ب في الدقيقة 60 بدلا من بن عيفية والطرابلسي.


وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: ‏علي لطفي في حراسة المرمى ومحمود متولي ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم في الدفاع، وكريم فؤاد ومحمد فخري ومحمد أشرف وميدو نبيل في الوسط، ومحمد محمود وزياد طارق وحسام حسن في الهجوم.


ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: مصطفى شوبير وصلاح محسن ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبد القادر وأحمد سيد عبد النبي ومحمد نصير.


فيم جاء تشكيل ايسترن كومباني كالتالي: عمرو حسام في حراسة المرمى، ومحمد صالح، أحمد عبد الموجود “جودة”، صابر الشيمى، كمال عبد الواحد في الدفاع، ومحمد ناصر مودى، أحمد السيد متعب، أحمد حمزاوى في الوسط ، وفراس بن عيفية، محمد الطرابلسى، عماد ميهوب في الهجوم.


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى