اخبار رياضية

5 مباريات تنهى رحلة الأهلى في الايجيبشن ليج والبداية مع إيسترن كومبانى الليلة


يستعد الأهلى لمواجهة إيسترن كومبانى فى التاسعة مساء اليوم الاربعاء باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.


 


وقرر الأهلى استكمال ما تبقى من الدورى المصرى باللاعبين الشباب والناشئين والعائدين من الإصابة، اعتراضًا على أداء التحكيم فى المسابقة.


 


وتضم قائمة اللاعبين الصاعدين فى صفوف الأهلى بين الشباب والناشئين كلا من: مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد نصير ومحمد حمدى وعلى عمرو وأحمد سيد غريب وأحمد سيد عبد النبى ‏ومحمد شرقية وميدو نبيل بجانب الثلاثى محمد أشرف ومحمد فخرى وزياد طارق.


 


وتعد أبرز غيابات الأهلي بسبب الإصابة عمار حمدى وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبى، ومحمد شريف تمزق العضلة الضامة، وحسين الشحات قطع في غضروف الركبة، وعمرو السولية تمزق العضلة الخلفية.


 


وبدأ العد التنازلى قبل الوصول لخط النهاية من ماراثون الإيجبشيان ليج، واشتعلت المنافسة بشكل كبير فى جميع المراكز بين كل الفرق لأهداف مختلفة، بين صراع أهل القمة وأهل القاع، ومحاولة البعض الآخر تحسين مركزه بالجدول قبل 5 جولات فقط من نهاية المسابقة بالإضافة إلى المباراة المؤجلة بين الاهلى والإسماعيلى


 

مواعيد مباريات الأهلى المتبقية فى الدورى


 


إيسترن كومبانى & الأهلى.. 9 مساء اليوم الأربعاء على استاد المقاولون العرب 


الأهلى & الإسماعيلى.. 9 مساء الأحد 21 أغسطس على استاد برج العرب


الأهلى & إنبى.. 7 مساء الثلاثاء 23 أغسطس 


طلائع الجيش & الأهلى.. 7 مساء الجمعة 26 أغسطس 


الأهلى & سيراميكا.. 7 مساء الاثنين 29 أغسطس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى