اخبار رياضية

14 لاعبا يمثلون مصر فى بطولة جراسهوبر للاسكواش بسويسرا

يستعد 14 لاعبا ولاعبة مصريين للمشاركة في كأس جراسهوبر للاسكواش، والمقرر انطلاقها خلال الفترة من 18 إلى 23 أكتوبر الجاري بمدينة زيورخ السويسرية، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 107 آلاف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.


 


ويشارك في منافسات الرجال 7 لاعبين وهم: يوسف سليمان، عمر مسعد، علي فرج، مروان الشوربجي، مصطفى عسل، طارق مؤمن، فارس الدسوقي.


 


بينما يشارك في منافسات السيدات 7 لاعبات وهن: نور أبو المكارم، نادين شاهين، هانيا الحمامي، سلمى هاني، روان العربي، نور الطيب، ونور الشربيني.


 


من ناحية أخرى، توجت البطلة المصرية نوران جوهر لاعبة وادي دجلة والمصنفة الأولى عالميا للسيدات، ببطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش، التى استضافتها فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة بين 8 إلى 16 أكتوبر الجارى.


 


وتعد بطولة أمريكا واحدة من أهم 8 بطولات فى اللعبة، نظراً لقيمة جوائزها المادية التى تقدر بـ181 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات، وهو ما يضع تلك البطولة بفئة بطولات البلاتينيوم، وهي أعلى فئة في بطولات الاسكواش.


 


وفازت نوران جوهر في مباراة الدور  النهائي على مواطنتها نور الشربيني المصنفة الثالثة عالميا بنتيجة 3-1 في مباراة استغرقت 51 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-7, 9-11, 11-7, 11-6 .


 


من ناحية أخرى، اكتفى علي فرج لاعب وادي دجلة والمصنف الثاني عالميا بوصافة البطولة بعد انسحابه أمام البيروفي دييجو إلياس من المباراة النهائية للإصابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى