اخبار رياضية

يلا شوت لايف | 9 غيابات في الزمالك أمام المحلة وخط الوسط يعاني.. إمام عاشور يقف وحيدا





10:46 ص | السبت 16 يوليو 2022

فريق الزمالك

يفقد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خدمات، العديد من اللاعبين خلال مواجهته المرتقبة ضد غزل المحلة، المقرر لها في السادسة والنصف مساء اليوم السبت، بملعب زعيم الفلاحين، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.

غيابات مؤثرة للزمالك ضد المحلة

ويغيب عن الفريق الأبيض خلال مواجهة المحلة، كل من: «عمر السعيد وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه ومحمد أشرف روقا والسيد عطية للإصابة ومحمد عبد الشافي لعدم الجاهزية وطارق حامد ومحمد أبوجبل لأسباب فنية ورزاق سيسيه للانقطاع عن التدريبات».

وتعد الغيابات الأكثر تأثيرا في صفوف الفريق الأبيض بمنطقة وسط الملعب، نظرا لغياب محمد أشرف روقا الذي شارك بشكل أساسي في كل المباريات الأخيرة مع استمرار غياب طارق حامد، ليبقى إمام عاشور وحيدا في منتصف الملعب بقائمة الفريق.

محمد أشرف روقا لاعب الزمالك

ويدرس البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض توظيف يوسف أوباما في مركز الوسط بجوار إمام عاشور، حتى يعوض غياب روقا، عن اللقاء، مع الاحتفاظ باللاعب إسلام جابر كورقة رابحة على دكة البدلاء، يمكن الاستعانة بها حسب أحداث سير المباراة.

فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

ويدخل الزمالك لقاء المحلة وهو يحتل قمة جدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة، ويأمل في الفوز على زعيم الفلاحين في عقر داره حتى يعزز صدارته لجدول المسابقة ويصل للنقطة 57، ويصدر الضغط لغريمه التقليدي الأهلي قبل مباراته مع بيراميدز المحدد لها التاسعة مساء على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات نفس الجولة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى