اخبار رياضية

يلا شوت لايف | 5 لاعبين يغيبون عن ليفربول أمام مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية





09:57 ص | الجمعة 29 يوليو 2022

ليفربول ومانشستر سيتي

يلتقي فريق ليفربول، مع نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، غدًا السبت، على ملعب كينج باور ستاديوم، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في نهائي كأس الدرع الخيرية.

يدخل ليفربول المباراة بصفته بطل كأس الاتحاد الإنجليزي، بينما يلعب السيتي اللقاء بصفته بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

الغيابات تضرب ليفربول قبل مواجهة مانشستر سيتي

ويغيب عن صفوف ليفربول قبل مواجهة مانشستر سيتي في نهائي كأس الدرع الخيرية، أليكس تشامبرلين، وكويفين كيليهر، وكالفين رامزي، وأليسون بيكر، ودييجو جوتا بسبب الإصابات مختلفة، حسب صحيفة «ذا صن» البريطانية.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه تحوم الشكوك حول قدرة كوستاس تسيميكاس مدافع ليفربول على اللحاق باللقاء بعد إصابته قبل لقاء لايبزيج الودي، التي انتهي بفوز الريدز بخماسية نظيفة.

موقف أليسون وجوتا من المشاركة في مباراة مانشستر سيتي 

وعلى الجانب الآخر، قال يورجن كلوب، المدير الفني لفريق الريدز خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر سيتي التي أقيم أمس الخميس حول إصابة ثنائي الفريق: «لن يكون أليسون وجوتا متاحين لتلك المباراة».

وأضاف مدرب ليفربول: «تدرب أليسون بشكل أفضل، لذلك سيكون بالتأكيد متاحًا لمباراة فولهام في 6 أغسطس المقبل في الجولة الأولى من الموسم الجديد للدوري الإنجليزي، لكنه لن يشارك في مباراة السبت أمام السيتي، ولكن جوتا ستستغرق عودته بعض الوقت لسوء الحظ».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى