اخبار رياضية

يلا شوت لايف | 5 تصريحات من ميسي قبل كأس العالم 2022.. تراجع عن الاعتزال الدولي





09:56 ص | الجمعة 21 أكتوبر 2022

الأرجنتيني ليونيل ميسي

أطلق الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، تصريحات نارية حول مستقبله قبل انطلاق كأس العالم 2022، في قطر بداية من 20 نوفمبر المقبل.

ميسي يكشف موقفه من البقاء مع الأرجنتين بعد كأس العالم 2022

وترك ميسي الباب مفتوحا لإمكانية الاستمرار بقميص المنتخب الأرجنتيني على خلاف تصريحاته السابقة التي أكد فيها أن مونديال قطر هو الأخير له بقميص التانجو، وذلك في تصريحات نقلتها إذاعة «دايركت سبورتس» التليفزيونية: «هل أستمر في الأرجنتين بعد المونديال؟ أشعر بتحسن بدني كبير في الوقت الحالي».

قال ميسي: «حاليا أنا أفضل من العام الماضي عندما وصلت إلى صفوف باريس سان جيرمان، عندما قلت قبل أيام قليلة إن هذه هي كأس العالم الأخيرة، فقد فعلت ذلك بسبب مشكلة عمري المنطقية حيث إنني حاليا 35 عاما، ولكن بعد أن ينتهي المونديال سنرى ما سيحدث».

وأضاف قائد منتحب الأرجنتين: «يجب أن أقول إن الناس دائمًا ما أظهروا لي حبهم، حتى في أسوأ اللحظات، وأنا أقدر ذلك، أنا متحمس لأن أكون قادرًا على الوصول إلى مثل هؤلاء الأشخاص، هناك الكثير من الناس في الأرجنتين أو في العالم بشكل عام يدعمونني بشكل دائما».

ميسي: نحن مستعدون للعب ضد أي منتخب

وحول ترشيح الأرجنتين للمنافسة بقوة على لقب كأس العالم 2022، رد ميسي: «حلمنا كبير والإثارة موجودة بالتأكيد، نحن ذاهبون للقتال، قد لا نكون أفضل المرشحين، لكننا لسنا خائفين من أي فريق ونحن مستعدون للعب ضد أي منتخب مهما كان».

واختتم ميسي: «يوجد جيل من الفتيان نشأوا وهم يراقبونني، ورأوني وأنا أحمل لقب كوبا أمريكا مع الأرجنتين وجعل الفريق أقوى، أشعر أنهم سيدعمونني حتى النهاية مهما كانت الظروف التي ستواجه المنتخب».







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى