اخبار رياضية

يلا شوت لايف | 3 مباريات على صفيح ساخن في ضربة البداية بالدوري.. أسوان ضد الاتحاد





08:47 ص | الثلاثاء 18 أكتوبر 2022

فريق أسوان

تنطلق منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023، بإقامة 3 مباريات على مدر اليوم، وستكون ضربة البداية في تمام الثالثة عصرا، على ملعب أسوان، عندما يحل الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، ضيفا على الوافد الجديد للدوري، في مواجهة تشهد صراعا مثيرا من خارج الخطوط بين ربيع ياسين، المدير الفني لأبناء زهرة الجنوب، والصربي زوران مانولوفيتش، مدرب سيد البلد.

التسلح بالصفقات الجديدة شعار الفريقين 

ويتسلح كل فريق بالصفقات الجديدة؛ إذ ضمت قائمة فريق الاتحاد المقرر أن تخوض اللقاء عددا من الوجوه الجديدة، أبرزها محمود علاء، القادم من الزمالك على سبيل الإعارة، وأوستن أموتو، مع وجود الحرس القديم مابولولو وخالد الغندور.

في المقابل، يراهن أسوان، صاحب الملعب، على الوجوه الجديدة، خاصة أن أبناء زهرة الجنوب من أكثر الفرق التي عقدت صفقات، ما يجعل المواجهة على صفيح ساخن.

محمود علاء انضم لصفوف الاتحاد

فاركو ضيفا على البنك الأهلي 

وفي الخامسة مساء يشهد ملعب بتروسبورت مواجهة قوية؛ إذ يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي نظيره فاركو، في لقاء مرتقب لظهور الوجوه الجديدة مع أصحاب الأرض، وأبرزهم الوافدين من الزمالك محمد أبو جبل وإسلام جابر ورزاق سيسيه وحمدي علاء، فضلا عن انضمام أحمد توفيق، ويسعى خالد جلال، المدير الفني للفريق، لتحقيق عنصر الانسجام بين القدامى والجدد.

لكن في المقابل، يراهن الضيوف بقيادة مديرهم الفني البرتغالي نونو ألميدا، على العناصر القديمة، في ظل منع الفريق من القيد، ويحاول العودة إلى الإسكندرية بنتيجة إيجابية.

خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي 

مواجهة قوية بين المصري وسيراميكا كليوباترا 

وتختتم المواجهات في السابعة مساء بمواجهة قوية على ملعب برج العرب، عندما يستضيف فريق المصري نظيره سيراميكا كليوباترا، في لقاء سيكون ساخنا من خارج الخطوط، بين إيهاب جلال، المدير الفني للفريق البورسعيدي، وأحمد سامي، مدرب سيراميكا.

ويبحث كل طرف عن قيادة فريقه لتقديم ضربة بداية قوية، خاصة بعد التدعيمات القوية بصفوف كل منهما، ما يجعل كل فريق هدفه الأساسي حصد نقاط المباراة الثلاثة، لاسيما أن سيراميكا ينتظره مواجهة صعبة ضد الزمالك بالجولة الثانية من عمر المسابقة، ويطمح في الفوز على الفريق البورسعيدي حتى يدخل لقاء الأبيض بمعنويات مرتفعة. 







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى