اخبار رياضية

يلا شوت لايف | 3 لاعبين في الأهلي يرفضون الإعارة.. الاستمرار أو الرحيل نهائيًا





11:38 ص | السبت 20 أغسطس 2022

الأهلي

أعلن ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صلاح محسن وأحمد ياسر ريان وعلي لطفي، موقفهم تجاه قرار إدارة النادي الأهلي بالخروج عن صفوف فريق القلعة الحمراء مع نهاية الوسم الكروي الجاري.

وقال مصدر بالنادي الأهلي، إن هناك قرارا من إدارة الكرة في النادي برحيل الثلاثي صلاح محسن وأحمد ياسر ريان وعلي لطفي على سبيل الإعارة إلا أن الثلاثي تمسك بالرحيل نهائيًا عن القلعة الحمراء.

وأوضح المصدر أن الثلاثي أبلغوا مسئولي الأهلي بشكل رسمي رغبتهم في الرحيل بشكل نهائي أو الاستمرار في صفوف الفريق، بينما رفضوا فكرة الإعارة مقابل تجديد عقودهم بنفس المقابل المادي الذي يحصلون عليه.

علي لطفي حارس الأهلي

الأهلي يحسم مصير صلاح محسن وأحمد ياسر ريان وعلي لطفي

ويعقد مسؤولو النادي الأهلي جلسة مع الجهاز الفني لتحديد مصير الثلاثي صلاح محسن وأحمد ياسر ريان وعلي لطفي بشكل نهائي خاصة أن الثلاثي يرفضون فكرة الإعارة ويتمسكون بالرحيل نهائيًا.

يذكر أن أحمد ياسر ريان كان قد خرج معارًا لعدة مرات في صفوف الجونة وسيراميكا كليوباترا ومؤخرًا عاد اللاعب من تجربة احترافية في الدوري التركي، بينما خرج صلاح محسن معارًا إلى صفوف سموحة في الموسم قبل الماضي، إلا أن الثنائي يرفضان تكرار تجربة الإعارة مرة أخرى خاصة أنهما جاءهما عددا من العروض المغرية طوال الفترة الماضية.

وفي نفس السياق يرفض علي لطفي فكرة الإعارة أو الدخول في صفقات تبادلية خاصة أنه كان ينتظر فرصة المشاركة مع الفريق الأحمر طوال السنوات الماضية.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

يستضيف الأهلي نظيره الإسماعيلي، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الأحد 21 أغسطس على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى