اخبار رياضية

يلا شوت لايف | 3 بدائل أمام كولر لحل أزمة الدفاع في الأهلي.. بينهم ثنائي الشباب





12:39 م | الجمعة 11 نوفمبر 2022

فريق الأهلي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة دفاعية، خلال الفترة الحالية، بعد سقوط 4 لاعبين في الخط الخلفي، هم: أيمن أشرف ومحمود متولي وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم، في فخ الإصابات المختلفة، وبات أمام السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، 3 خيارات متاحة للدفع بها في المباريات المقبلة، حال عدم لحاق أي من الرباعي المصاب.

وخضع محمد عبدالمنعم لجراحة في الوجه، وطالت إصابة العضلة الخلفية محمود متولي، بينما ضرب الإجهاد ياسر إبراهيم، في الوقت الذي ينتظر أن يغادر أيمن أشرف إلى النمسا، خلال الأيام المقبلة، لإجراء فحوصات على الركبة.

ربيعة أبرز البدائل لتعويض الغيابات

وبات أمام مارسيل كولر، 3 بدائل، هم: رامي ربيعة ومحمد مغربي ومحمد نصير، لتعويض الرباعي المصاب، في المباريات المقبلة، حال عدم لحاق أي منهم بالمواجهات المقبلة.

ويعد رامي ربيعة من اللاعبين الأساسيين في الأهلي؛ إذ شارك مع الفريق ضمن التشكيل الأساسي في نهاية الموسم الماضي، تحت قيادة ريكاردو سواريش، المدير الفني السابق للفريق، لكنه لم يظهر في مباراة خلال الموسم الحالي تحت قيادة كولر.

مغربي ومحمد نصير يدعمان دفاع الأهلي

وشارك محمد مغربي ومحمد نصير، لاعبا فريق الشباب، اللذان يتدربا مع الفريق، من قبل في المباريات الرسمية؛ إذ كان الأول على موعد مع التاريخ، حينما شارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية بالنسخة الأخيرة، بجانب مواجهات محلية أخرى.

                            محمد مغربي مدافع الأهلي

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب في السابع والعشرين من الشهر الجاري، ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، نسخة الموسم الماضي.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى