اخبار رياضية

يلا شوت لايف | 10 آلاف جنيه.. الإسماعيلي يحفز لاعبيه بالمكآفات للفوز على الأهلي





01:12 ص | الخميس 13 أكتوبر 2022

يحيي الكومي رئيس الاسماعيلي

كشف مصدر داخل الإسماعيلي، عن قرار إدارة النادي بصرف مكافأة مالية تقدر بـ10 آلاف جنيه لكل لاعب، في حالة تحقيق الفوز على الأهلي في افتتاحية الدوري العام، يوم الثلاثاء المقبل.

وأكد المصدر أن قرار إدارة الإسماعيلي بأن يتم تحفيز اللاعبين بصرف هذه المكافأة المالية، رغبة في تحقيق الانتصار على الأهلي.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، سلسلة تدريباته اليومية، في إطار الإعداد لمواجهة الأهلي.

وقال كارلوس جاريدو، المدير الفني للإسماعيلي، في تصريحات للمركز الإعلامي، إن الحالة الفنية لجميع اللاعبين مرتفعة للغاية، وهناك رغبة قوية من الجميع في تقديم موسم قوى يليق بأسماء اللاعبين المتواجدين داخل النادي.

وشدد جاريدو على أنه جرت الاستفادة خلال المرحلة السابقة من المباريات الودية، بالشكل الأمثل.

وكشف المدرب الإسباني عن أنه جرى الاستقرار على أكثر من 90% من القوام الأساسي للفريق، الذي سيشارك بشكل أساسي.

الإسماعيلي يصرف النظر عن الاستعانة بحكام أجانب 

وأكد عاطف زايد، عضو مجلس إدارة الإسماعيلي، في تصريحات خاصة لـ«يلا شوت لايف»، عن صرف النظر عن الاستعانة بحكام أجانب خلال مواجهة الأهلي.

وجاء القرار من إدارة الإسماعيلي بأن يتم مخاطبة اتحاد الكرة للتأكيد على طلب طاقم تحكيم دولي، من أجل إدارة هذه المباراة الهامة والمرتقبة، التي ستجمع بين الفريقين.

باسم مرسي ينضم للتدريبات الجماعية غدا

وأعلن الجهاز الطبي للإسماعيلي، عن عودة باسم مرسي، مهاجم الفريق، للمشاركة في التدريبات الجماعية غدا، بعد غيابه بسبب الإصابة.

وقرر نادي الإسماعيلي قيد محمد كوكو، حارس الفريق الجديد، القادم إليه على سبيل الإعارة لمدة موسم بنية البيع من نادي سيراميكا كليوباترا، مقابل 100 ألف جنيه.

وكان مسؤولو الإسماعيلي قد حجزوا مقعدا بالقائمة للاعب، بعد التعاقد معه في اللحظات الأخيرة قبل نهاية الميركاتو الصيفي، لتدعيم مركز حراسة المرمى، بعد رحيل عمر رضوان لطلائع الجيش، وكمال السيد للجونة.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى