اخبار رياضية

يلا شوت لايف | يوفنتوس يسحق لاتسيو بثلاثية نظيفة في الدوري الإيطالي





12:31 ص | الإثنين 14 نوفمبر 2022

احتفال مويس كين مهاجم يوفنتوس ضد لاتسيو

حقق فريق يوفنتوس فوزاً ساحقاً على حساب نظيره لاتسيو، بثلاث أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، على أرضية ملعب البيانكونيري، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر، من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023.

ثنائية مويس كين وبصمة ميليك تقود يوفنتوس لإسقاط لاتسيو

وتقدم يوفنتوس بالهدف الأول عن طريق مهاجمه مويس كين، في الدقيقة 43، بعد تمريرة سحرية من زميله رابيو، لينفرد كين بالحارس إيفان بروفيديل، ويسددها من فوقه بلمسة رائعة لتسكن شباك الضيوف.

وعاد مويس كين ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه، في الدقيقة 54 من زمن المباراة، بعد تسديدة من زميله فيليب كوستيتش تصدى لها الحارس، ليتابعها المهاجم الشاب في الشباك الخالية بسهولة.

واختتم المهاجم البولندي أركاديوش ميليك، ثلاثية فريق يوفنتوس، في الدقيقة 89، بلمسة رائعة من داخل منطقة الجزاء، بعد عرضية متقنة من زميله فيديريكو كييزا.

6 انتصارات متتالية.. يوفنتوس يخطف المركز الثالث من لاتسيو

وبتلك النتيجة رفع يوفنتوس رصيده إلى 31 نقطة، جمعها من 9 انتصارات و4 تعادلات مقابل خسارتين، ليصعد إلى المركز الثالث في جدول الترتيب، بفارق نقطتين عن ميلان الوصيف.

ونجح يوفنتوس في مواصلة سلسلة انتصاراته خلال الفترة الماضية، إذ حقق فوزه السادس على التوالي في الدوري الإيطالي، إذ كان آخر تعثر له في الكالتشيو، يوم 8 أكتوبر الماضي ضد ميلان، لتستفيق كتيبة المدرب ماسيمليانو أليجري، خاصة بعد توديع منافسات دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات.

وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد فريق لاتسيو عند 30 نقطة، ليتراجع إلى المركز الرابع في جدول الترتيب.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى