اخبار رياضية

يلا شوت لايف | يوسف المهيري نجم الوصل: بن شرقي إضافة للدوري الإماراتي ونفتقد شيكابالا





11:00 م | السبت 06 أغسطس 2022

يوسف المهيري

علق يوسف المهيري لاعب الوصل الإماراتي على انتقال المغربي أشرف بن شرقي لنادي الجزيرة الإماراتي لمدة 3 سنوات في صفقة انتقال حر لصالح النادي الإماراتي، خاصة أنه غير بوصلته من الدوري القطري للدوري الإماراتي.

المهيري: أشرف بن شرقي لاعب رائع

وقال المهيري في تصريحات خاصة إلى «يلا شوت لايف»: «صفقة بن شرقي رائعة جدًا للدوري الإماراتي لاعب رائع استمتعنا به كثيرا خلال تواجده في نادي الزمالك وسيكون إضافة لفريقه الجديد بكل تأكيد، ونجح في حصد العديد من الألقاب مع نادي الزمالك وساهم في جميعها سواء كان البطولات المحلية أو الأفريقية.

وتطرق المهيري للحديث عن محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك الحالي ولاعب الوصل الإماراتي السابق الذي تألق رفقة فريقه بمهاراته وسجل أهداف رائعة كانت علامة بارزة هناك، مؤكدًا أن الدوري الإماراتي يفتقد مهارات شيكابالا.

المهيري: جماهير الوصل تفتقد لمهارات شيكابالا

وتابع المهيري عن محمود عبد الرازق شيكابالا: «جماهير الوصل تفتقد لمهارات شيكا بكل تأكيد استمتعت به كثيرا حينما كان متواجدا رفقة نادينا».

ومنذ 3 أسابيع كان الوصل نجح في التمديد ليوسف المهيري لمدة 5 سنوات، في ضوء المستويات المميزة التي قدمها في بطولات الموسم الماضي.

وكان الوصل ضم في الفترة الماضية «عموري»، والشقيقين عبد الله وناصر سالم والحارس خالد السناني، والبرازيلي جابرييل دي سوزا من ريو آفي البرتغالي، والمغربي سفيان بوفتيني، وجدد عقد البرازيلي أوليفيرا دوجلاس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى