اخبار رياضية

يلا شوت لايف | وولفرهامبتون يخطف صفقة ليفربول.. وأزمة في انضمام أسينسيو لـ«الريدز»





11:58 ص | الثلاثاء 16 أغسطس 2022

ليفربول

أكدت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن فريق وولفرهامبتون نجح في التعاقد مع ماثيوس نونيز، لاعب وسط فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي، الذي كان هدفا لنادي ليفربول، من أجل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الجارية للموسم الكروي الحالي 2022-2023.

وولفرهامبتون يحرم ليفربول من صفقة ماثيوس نونيز بـ50 مليون يورو 

وأوضحت صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية، اليوم، أن وولفرهامبتون خطف صفقة ليفربول، في الميركاتو الصيفي الحالي، مشيرة إلى أن فريق الذئاب تمكن من التعاقد مع ماثيوس نونيز، بعدما وافق اللاعب على الانضمام له، خلال الـ24 ساعة الماضية.

See Translation   Seen by 5 Like   Comment  

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن وولفرهامبتون سيدفع 50 مليون يورو مقابل ضم ماثيوس نونيز، ما ضيع على ليفربول صفقة حاول عليها خلال الأيام الماضية لتعزيز وسط ملعبه.

See Translation   Seen by 5 Like   Comment  

ريال مدريد يقطع الطريق على ليفربول في صفقة أسينسيو

كما تحدثت الصحيفة عن موقف ماركو أسينسيو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، من الانتقال لليفربول، بعدما ارتبط اسمه باللعب له، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، موضحا أن الأمر أصبح معقدا أمام إدارة الريدز، لاسيما أن الفريق الملكي يحاول حاليا تجديد عقده.

وأشارت إلى أن أسينسيو يتبقى سنة واحدة في عقده مع ريال مدريد، الذي يعمل حاليا على تجديد التعاقد مع اللاعب، الأمر الذي قد يبعده عن اللعب لليفربول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى