اخبار رياضية

يلا شوت لايف | وزير الرياضة: مصر لن تتقدم لتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025





10:37 م | السبت 26 نوفمبر 2022

أشرف صبحي وزير الشباب الرياضة

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب الرياضة، إن الدوري يدار من خلال رابطة المحترفين حاليا، مشيرا إلى أن اتحاد الكرة القدم لا علاقة له بإدارة الدوري العام، واتحاد الكرة مسئول عن المنتخبات والتطوير، مشددًا على أن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم يجب أن يكون في كأس العالم المقبل.

أشرف صبحي وزير الشباب الرياضة

وزير الرياضة: مصر لن تتقدم لتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025

وقال «وزير الرياضة»، في تصريحات تلفزيونية:« منتخب مصر وضع هدف وهو كأس الأمم الإفريقية المقبلة، مشيرًا إلى أن مصر لن تتقدم لتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025، كما تم أداء مباريات ودية من أجل الاطمئنان على حالة المنتخب الوطني وأداء الجهاز الفني الجديد بقيادة روي فيتوريا البرتغالي».

وزير الرياضة: مواجهة بلجيكا أكدت أن جهاز المنتخب على أعلى مستوى

وأشار إلى أن مباراة بلجيكا أكدت أن الجهاز الفني البرتغالي بقيادة روي فيتوريا على أعلى مستوى، مشيرا إلى أنه تم الاطمئنان على أداء المنتخب الوطني.

ولفت إلى أن منتخب مصر تصنيفه الـ 39 في الاتحاد الدولي للمنتخبات، ومنتخب بلجيكا مصنف الثاني عالميا، كما أن القيمة التسويقية لمنتخب بلجيكا أعلى حاليا من منتخب مصر، لافتا إلى أنه تم رصد خلال مباراة بلجيكا الإقبال الكبير على خوض مباريات مع المنتخب الوطني من منتخبات كبرى.

مبني الاتحاد المصري لكرة القدم 

أشرف صبحي: لا نملك سلطة لتغيير اتحاد الكرة

وقال صبحي، لا نملك سلطة تغيير اتحاد كرة القدم حاليا، مشيرا إلى أن الجمعية العمومية هي من تمتلك تغيير اتحاد الكرة، ولابد من الحفاظ على الاستقرار في اتحاد الكرة، مشيرا إلى أن حازم إمام هو المسئول عن ملف تطوير المنتخبات الوطنية.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى