اخبار رياضية

يلا شوت لايف | هل يعطل الأهلي سداد غرامة كهربا حتى فبراير 2023؟.. شوبير يكشف التفاصيل





10:27 ص | الخميس 17 نوفمبر 2022

محمود كهربا لاعب الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل جديدة بشأن الغرامة المستحقة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لناديه السابق الزمالك، التي تصل إلى ما يقارب 50 مليون جنيه، موضحا أن إدارة النادي الأحمر ستمنح اللاعب حولي 25 مليون جنيه من حقوقه، حتى يسدد الغرامة.

كواليس جديدة بأزمة كهربا مع الزمالك

قال أحمد شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أن سبورت إف إم»: «الأهلي سيمنح كهربا قرابة 25 مليون جنيه من مستحقاته، حتى يساهم معه في سداد غرامة الزمالك، لكن السؤال الذي يفرض نفسه: هل يمتلك اللاعب باقي المبلغ حتى يسدد الغرامة للنادي الأبيض؟».

وأضاف: «أتصور من وجهة نظري، أن إدارة الأهلي ستمنح الأموال إلى كهربا، بعد انتهاء فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، حتى لا تساعد إدارة الزمالك على إبرام صفقات خلال فترة الانتقالات المقبلة، رغم أن الأبيض أبرم 10 صفقات في انتقالات الصيف الماضية، لكن في النهاية قد يكون ذلك تفكير إدارة الأهلي».

محمود كهربا لاعب الأهلي 

شوبير يشيد بفكر إدارة الأهلي 

أشاد شوبير، بفكر إدارة النادي الأهلي، قائلا: «رغم غياب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، خلال الفترة الأخيرة، بسبب رحلات علاج، إلا أن ذلك الأمر لم يؤثر على سياسة النادي، الذي يدار بفكر مؤسسي، عكس بعض الأندية التي تدار بفكر الرجل الأوحد، ولم تحقق نجاحات».

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي 

يذكر أن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، يستعد لمواجهة المقاولون العرب في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر 2022.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى