اخبار رياضية

يلا شوت لايف | هل اعتذر محمد صلاح عن معسكر منتخب مصر؟.. مصدر بالجبلاية يكشف الحقيقة





02:27 م | الإثنين 12 سبتمبر 2022

محمد صلاح نجم ليفربول

تترقب الجماهير المصرية الظهور الأول للمنتخب الوطني الأول، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، خلال المعسكر المقرر انطلاقه غدا الثلاثاء، في المرحلة الأولى من فترة الإعداد، ورغم غياب المحترفين عن المرحلة الأولى من المعسكر التى تستمر حتى يوم 19 من  شهر سبتمبر الجاري، إلا أن هناك ترقب لموقف انضمام محمد صلاح، المحترف بصفوف ليفربول في المرحلة الثانية.

هل اعتذر محمد صلاح عن معسكر منتخب مصر؟

ونفى مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريح لـ«يلا شوت لايف»، غياب محمد صلاح عن المرحلة الثانية من معسكر الفراعنة في الشهر الجاري، موضحا أن ما تردد في هذا الشأن شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأضاف المصدر: «فيتوريا تواصل مع محمد صلاح، واللاعب سيتواجد، وليس هناك أزمة في حضوره، أما قرار مشاركته في المباراتين الوديتين، بسيكون قرار المدرب البرتغالي وحده، وفقا لرؤيته الفنية».

                   محمد صلاح لاعب ليفربول 

المنتخب يخوض وديتين في معسكر سبتمبر

ومن المنتظر أن تبدأ المرحلة الأولى من معسكر المنتخب، تحت قيادة فيتوريا، غدا وتستمر حتى يوم 17 من الشهر ذاته، بالقائمة الأولية للاعبين، على أن تستمر الفترة الثانية من المعسكر، التي ستشهد تقليص القائمة، وضم لاعبي الزمالك وفيوتشر، حتى 27 من الشهر الجاري.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، عن القائمة الأولية للاعبين المحترفين المختارة لمعسكر الفراعنة في شهر سبتمبر الجاري، الذي يتخلله وديتين أمام منتخبي النيجر وليبيريا يومي 23 و27 من الشهر الجاري.

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب 

وتضم قائمة اللاعبين المحترفين: محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، أحمد حجازي، طارق حامد، مصطفى محمد، أحمد حسن «كوكا»، سام مرسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى