اخبار رياضية

يلا شوت لايف | هليكوبتر للبحث عن اللصوص.. مولر يتعرض للسرقة أثناء لقاء برشلونة وبايرن





06:40 م | الأربعاء 14 سبتمبر 2022

توماس مولر

شهدت مباراة برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني، التي جمعت الفريقين، مساء أمس الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، تعرض الدولي الألماني توماس مولر لعملية سرقة خلال تلك المواجهة التي أقيمت على ملعب «أليانز آرينا».

وكشفت صحيفة «بيلد» الألمانية عن تعرض توماس مولر لعملية سرقة حيث تم سرقة مبلغ 500.000 يورو من ممتلكاته أثناء تواجده مع الفريق خلال مباراة بايرن ميونيخ مع برشلونة، وذلك بعد اقتحام بعض اللصوص منزله.

وأكدت الصحيفة الألمانية أن عناصر الشرطة والأمن تدخلوا بسرعة كبيرة، لكن اللصوص لاذوا بالفرار على الفور، كما أرسلت الشرطة الألمانية طائرة هليكوبتر من أجل البحث عن الجناة.

بايرن يهزم برشلونة في أليانز آرينا

يذكر فريق بايرن ميونيخ الألماني فاز على نظيره برشلونة الإسباني، بثنائية دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس على ملعب أليانز أرينا معقل العملاق البافاري.

ويعد الألماني توماس مولر هو الهداف التاريخي لمواجهات برشلونة وبايرن ميونيخ عبر التاريخ، وفي جعبته 8 أهداف.

موقف الفريقين بجدول الترتيب

بهذا الانتصار، رفع فريق بايرن ميونيخ رصيده إلى ست نقاط في صدارة جدول الترتيب، حيث فاز في الجولة الأولى على إنتر ميلان بهدفين نظيفين، فيما توقف رصيد برشلونة عند ثلاث نقاط حصدها من فوزه على فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة 5 / 1 في الجولة الأولى.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى