اخبار رياضية

يلا شوت لايف | هربا من «الناموس».. الزمالك يدخل معسكرا مغلقا بكفر الشيخ بتوصية شيكابالا





03:19 م | الأربعاء 13 يوليو 2022

الزمالك

أنهى الجهاز الإداري لنادي الزمالك، إجراءات حجز أحد الفنادق الخاصة بمدينة كفر الشيخ، لإقامة معسكر مغلق للفريق الأول استعدادا لمباراة غزل المحلة، المقرر إقامتها في السادسة والنصف مساء السبت المقبل، على استاد المحلة، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز، للموسم الكروي 2021-2022.

معسكر مغلق للزمالك بكفر الشيخ

كشف مصدر داخل الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«يلا شوت لايف»، أن مسؤولي الأبيض، حجزوا أحد الفنادق الخاصة في كفر الشيخ، بدلا من المنصورة، بسبب طلب محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق، من مسئولي الأبيض، ضرورة تغيير فندق الإقامة من الدقهلية، بسبب زيادة الناموس في الفندق الذي يقيم به الفريق في المنصورة، كل عام قبل مباراة الفريق أمام غزل المحلة.

حجز ملعب استعدادا لغزل المحلة

أضاف المصدر، في تصريحاته، أن مسئولي الزمالك حجزوا أيضا، ملعب كفر الشيخ للتدريب عليه مساء الجمعة المقبل، في إطار الاستعدادات لمباراة الفريق أمام الغزل، بعد انتهاء إجراءات حجز فندق الإقامة بمدينة كفر الشيخ، التي تبعد 20 دقيقة عن مدينة المحلة.

الزمالك يتصدر جدول الدوري

يحتل نادي الزمالك، صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 54 نقطة، إذ لعب الفريق 24 مباراة، نجح خلالها في تحقيق الانتصار 17 مرة، وتعادل في 3 لقاءات، وتعرض للخسارة في 4 مباريات، واستطاع لاعبو الزمالك تسجيل 42 هدفا، واستقبلت شباكهم 25 هدفا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى