اخبار رياضية

يلا شوت لايف | «هتاف ودموع».. القصة الكاملة لدخول مشجع مغربي التاريخ بسبب الركراكي «فيديو»





10:24 ص | الأربعاء 07 ديسمبر 2022

وليد الركراكي

«ليس مجرد مدرب»، هكذا تعتبر جماهير المغرب مدربها الوطني وليد الركراكي، الذي يحمل أحلام ملايين العرب، في بطولة كأس العالم قطر 2022، بعدما رفع سقف الطموحات إلى الحد الأقصي، بحجز مقعدا لـ«أسود الأطلس» بين الـ8 الكبار بالمونديال.

لم يكن تعلق الجماهير المغربية بمدربها الوطني، مرتبطا بالمستطيل الأخضر فقط، بل لمواقفه وعلاقته الإنسانية معهم، والتي ترجمها في مشهد لفت الأنظار، قبل مواجهة منتخب إسبانيا، في ثمن نهائي بطولة كأس العالم، والتي حسمها المنتخب المغربي بركلات الترجيح 3 – 0، ليسجل تأهلا تاريخيا إلى الدور ربع النهائي.

الركراكي يمنح مشجع مغربي تذكرة تاريخية

بينما يخرج الركراكي من الحافلة، استمع لنداء أحد المشجعين، الذي ظل واقفا بالقرب من مقر إقامة المغرب، لديه حلما بدخول الملعب لحضور المباراة التاريخية لمنتخب بلاده، ليستجيب المدرب المغربي  على الفور، ويذهب إلى رجال الأمن، ويمنحهم تذكرة مجانية، من أجل السماح للمشجع بحضور اللقاء.

بكاء مشجع مغربي بعد موقع الركراكي

«أحبك يا وليد»، قالها المشجع باكيا، حيث لم يكن يتخيل أن يستجيب له المدير الفني الذي كان على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل، ليقرر أن يمنح المشجع هدية لن ينساها طوال عمره، بعدما سجلت المغرب الإنجاز الأهم في تاريخها، بإقصاء الماتادور الإسباني أحد أقوى المرشحين للتتويج بالمونديال، وحجز مقعدا عربيا في ربع نهائي البطولة الأكبر على مستوى العالم لأول مرة في التاريخ.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى