اخبار رياضية

يلا شوت لايف | هاني حتحوت: أمير مرتضى كلمة السر في عودة محمد صبحي للزمالك





04:27 ص | الإثنين 12 سبتمبر 2022

محمد صبحي

كشف الإعلامي هاني حتحوت، العديد من الأسرار الجديدة في ملف عودة محمد صبحي حارس الفريق الأبيض العائد من رحلة الإعارة بصفوف فاركو إلى الزمالك من جديد هذا الصيف.

وقال هاني حتحوت عبر برنامجه «الماتش»، المذاع على «صدى البلد»: «محمد صبحي شارك في مران الزمالك، يوم الأحد، للمرة الأولى، وسط منافسة محتدمة بينه وبين محمود عواد حارس الفريق الأبيض الآخر خلال الفترة المقبلة».

حتحوت: تواصل أمير مرتضى مع صبحي وراء عودته للأبيض

أضاف: «كان هناك اتفاق بين أمير مرتضى المشرف العام على الكرة في الزمالك ومحمد صبحي على العودة من جديد إلى صفوف الفريق الأبيض، حيث كان الثنائي في حالة اتصال دائم خلال الفترة الماضية وقتما كان الحارس في إعارة لصفوف فاركو».

وتابع «حتحوت»: «الثنائي اتفقا على عودة محمد صبحي لنادي الزمالك من جديد بنهاية الموسم المنصرم، كما أن محمد صبحي في أيامه الأولى مع فاركو طلب من إدارة النادي السكندري الانتظار وعدم توقيع عقود جديدة والتي تم عرضها عليها من إدارة النادي والتي كانت مدتها 4 سنوات، إلا بعد تقييم تجربته مع الفريق في أول مواسمه».

وواصل: «مسئولو فاركو أكدوا لمحمد صبحي أنه سيكون سعيدا بتجربته مع الفريق وأن هو من سيطلب التوقيع على عقوده الجديدة مع النادي، وفي نفس الوقت كانت هناك اتصالات واتفاقيات سرية مستمرة بين إدارة فاركو والأهلي من أجل ضم محمد صبحي، وقتها كان أمير مرتضى ينقل كل كبيرة وصغيرة لإدارة الزمالك بحكم تواصله المستمر مع محمد صبحي والذي كان ينقل كل شيء بحذافيره للمشرف العام على الكرة بالنادي الأبيض».

وأوضح: «كان هناك حالة من الغضب الجماهير ضد محمد صبحي في وقت من الاوقات بعد ذلك، وكانت هناك رغبة كبيرة من جانبه في الانتقال للأهلي، لكنه كان يعلم جيدا بصعوبة فرصه في الدخول في منافسة شرسة مع محمد الشناوي، في الوقت نفسه تراجعت إدارة فاركو عن السماح برحيل محمد صبحي للأهلي، خاصة وأنها وجدت أن هناك عدم جدوى من انتقاله للنادي الحمر لعدم وجود عائد مادي ضخم تجنيه من انتقاله للأهلي، كما أن موقف إدارة الأحمر تغير من ضم الحارس بعد قناعتها بالمستويات الفنية للثنائي مصطفى شوبير، وعلي لطفي».

وأردف: «أمير مرتضى طمأن محمد صبحي أن موقف إدارة نادي الزمالك من عودته للفريق من جديد لن يتغير، وفي النهاية عاد محمد صبحي للزمالك ووقع عقد جديد، مع تعديل راتبه ليصل إلى ما بين 5 إلى 7 ملايين جنيه يتقاضاها من النادي الأبيض سنويا، والأمر يكشف نجاح إداري كبير من جانب الزمالك».

حتحوت: الزمالك يرى أن موقفه من ضم صبحي سليم 100%

وأتم «حتحوت» حديثه قائلا: «الزمالك يرى أن موقفه القانوني من إعادة محمد صبحي صحيح 100%، خاصة وأن كان هناك بندا في عقد الإعارة الثلاثي المبرم بين الزمالك، وفاركو، صبحي، يقضي بأنه في حال رغب نادي فاركو في تفعيل بند الشراء أن يقوم بدفع مبلغ ضم الحارس بشكل نهائي لنادي الزمالك، بالإضافة إلى ضرورة توصله لاتفاق مع محمد صبحي، إلا أن إدارة فاركو لم تتوصل مع محمد صبحي لاتفاق من أجل ضمه بشكل نهائي وهو ما سهل مهمة الزمالك في إعارة حارسه من جديد».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى