اخبار رياضية

يلا شوت لايف | نيدوم أونوها يكشف موقف مانشستر سيتي من التعاقد مع نيمار: «مش محتاجينه»





08:54 ص | الإثنين 18 يوليو 2022

نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان

يرى مدافع مانشستر سيتي السابق، نيدوم أونوها، أن ناديه القديم سيرتكب خطأ، في حال تعاقده مع جناح باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال نيدوم أونوها، في تصريحات عبر شبكة «إي إس بي» الفرنسية، حول موقف مانشستر سيتي من التعاقد مع نيمار: «لا.. لكن هذا ليس لأنه ليس لاعبًا جيدًا، بل أعتقد أنهم لا يحتاجون إليه». 

مدافع مانشستر سيتي السابق: التعاقد مع نيمار خطأ

وأضاف مدافع مانشستر سيتي السابق: «أفهم أن نيمار لديه المقومات وكل تلك الأشياء، لكن السيتي يبني ويتطلع إلى التعاقد مع لاعبين أصغر سنا، عندما يستطيع ذلك، ونيمار لاعب رائع، لكنه ليس الوقت المناسب له للذهاب إلى صفوف مانشستر سيتي».

وأوضح أونوها: «نيمار سيجذب الجماهير، ويحصل على الكثير من الأهداف ويساعد، لكن الأمر لا يتعلق بالحيل والمهارات، إنه يتعلق بالعمل الجاد والتفاهم، لا أرى أن التعاقد مع نيمار خطوة جيدة».

وقضى نيمار 5 سنوات مع فريق باريس سان جيرمان، وتعرض خلال الموسم الموسم الماضي لصيحات استهجان من جانب جماهيره، بعد خروج كارثي من دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد الإسباني.

نيمار يكشف موقفه من الرحيل عن باريس سان جيرمان 

من جانبه، علق نيمار في تصريحات له أمس الأحد، نقلتها شبكة «Goal» في نسختها اليابانية، بعد سفر باريس سان جيرمان إلى طوكيو لمعسكره الصيفي: «يسعدني أن أتواجد في صفوف فريقي وخوض الموسم الجديد».

وأضاف لاعب باريس سان جيرمان: «أريد أن يكون معسكر الإعداد قويا قبل بداية الموسم الجديد».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى