اخبار رياضية

يلا شوت لايف | نجم الإسماعيلي السابق: رفضت ضم كارميلو.. وجان موريل لم ينسجم مع الفريق





05:53 ص | السبت 02 يوليو 2022

نجم الإسماعيلي السابق: رفضت ضم كارميلو.. وجان موريل لم ينسجم مع الفريق

كارميلو لاعب الإسماعيلي السابق

كشف أشرف خضر، نجم نادي الإسماعيلي السابق، والمدرب العام الأسبق للدراويش، أنه كان ضد فكرة التعاقد مع اللاعب البوليفي كارميلو ألفاريز، مهاجم الفريق السابق، بعدما ظهر الأخير بمستوى متواضع خلال أول تدريباته مع الفريق.

أشرف خضر: خوان براون رفض ضم هداف الدوري النيجيري

وقال أشرف خضر في تصريحات تلفزيونية: «عرضنا هداف الدوري النيجيري في ذلك الوقت، على المدرب الأرجنتيني خوان براون الذي كان يقود الفريق، لكنه رفض حيث كان يرغب في التعاقد مع مهاجم آخر يمتلك الخبرة».

وتابع: «ورشح لنا الثنائي كارميلو ودييجو فيرنانديز من أجل التعاقد معهما، واجتمعنا مع المدرب لأخذ رأيه فيهما، وبعد أول مران شارك فيه كارميلو كنت قلقاً، لأن مستواه كان أقل مما رأيناه في الفيديوهات التي عرضت علينا».

وواصل: «في ذلك الوقت تواصلت مع يحيى الكومي رئيس النادي، وطالبته بعدم إتمام الصفقة، والتراجع عن الاتفاق مع اللاعب البوليفي، لكن نائبه خالد زين أتم التعاقد مع اللاعب بحجة الخوف على مصداقية مجلس الإدارة أمام الجماهير».

وأتم: «أداء كارميلو لم يكن مبشراً، لا أستطيع القول بإنه لاعب سئ، ولكنه لا يملك الإمكانيات التي تتناسب مع أحلام وطموحات جماهير نادي الإسماعيلي، وهذا الكلام ينطبق كذلك على المهاجم دييجو».

نجم الإسماعيلي السابق: الإدارة دفعت 300 ألف دولار لضم جان موريل بوي دون جدوى

وفي السياق ذاته، أشار أشرف خضر، نجم الإسماعيلي السابق، إلى أن الجناح الإيفواري جان موريل بوي، لاعب الدراويش الحالي، كلف النادي مبالغ كبيرة من المال دون الحصول على مردود جيد في الملعب.

وقال خضر في تصريحات تلفزيونية: «الإسماعيلي دفع 300 ألف دولار للتعاقد مع جان موريل بوي، بالإضافة إلى مستحقات اللاعب الإيفواري، ولكن دون فائدة تذكر».

وتابع: «جان موريل ظهر بأداء مميز جداً في مقاطع الفيديو، وكان مستواه مبشراً بشكل كبير، لكنه لم يستطع الانسجام مع زملائه في الفريق ويقدم الإضافة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى