اخبار رياضية

يلا شوت لايف | نبيل معلول: لن أدرب في مصر إلا الأهلي والزمالك





12:08 ص | الجمعة 01 يوليو 2022

نبيل معلول: لن أدرب في مصر إلا الأهلي والزمالك

نبيل معلول

كشف نبيل معلول المدير الفني الحالي لفريق الترجي التونسي عن رفضه التدريب في الدوري المصري، إلا لو تلقى عرضًا من ناديي الأهلي والزمالك بسبب مشاركتهما في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

معلول: رفضت التدريب في الدوري المصري

وقال معلول خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج ملعب أون تايم رفقة الإعلامي أحمد شوبير: «جاءتني العروض بنهاية الموسم الماضي من الدوري المصري ولكن فضلت عدم الذهاب، عندي أندية معينة أقدر التعاقد معها في مصر وهي معروفة الوقت الحالي وهما الأهلي والزمالك لأنهما يشاركان في دوري أبطال أفريقيا».

وأضاف معلول: «بدون أدنى شك كنت سأوافق لو جاء عرض من الناديين ولكن في الترجي أنا متواجد لدينا موسم استثنائي خوض دوري أبطال أفريقيا من الدور التمهيدي ونسعى إلى إبرام صفقات جيدة من أجل التواجد في المربع الذهبي بدوري الأبطال.

وأكد أن نادي الترجي التونسي يؤيد وبقوة إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا من ذهاب وعودة وليس من مباراة واحدة كما كان في السابق.

نبيل معلول: أسمع عن مدرب الأهلي الجديد

وتطرق للحديث عن ريكاردو سواريز مدرب النادي الأهلي الجديد قائلًا: «مدرب جيد أسمع عنه قبل قدومه مع النادي الأهلي».

وحرص نبيل معلول على تقديم الشكر لراضي الجعايدي المدير الفني السابق للترجي التونسي على ما قدمه رفقة الترجي التونسي مؤكدًا بأنه قدم عملا كبيرا ولكن الحظ لم يكن في صالحه.

فيما تحدث عن أفضل اللاعبين التوانسة في الدوري المصري قائلًا: سيف الجزيري متميز وعلي معلول ولا أحب الحديث معه لأنه أفضل ظهير أيسر في أفريقيا بدون منازع».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى