اخبار رياضية

يلا شوت لايف | نائب رئيس أهلي جدة يكشف تفاصيل التعاقد مع موسيماني: لمدة موسم واحد





05:01 ص | الإثنين 26 سبتمبر 2022

بيتسو موسيماني

كشف تيسير الجاسم، نائب رئيس نادي أهلي جدة، تفاصيل التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي من أجل تولي المهمة الفنية للفريق السعودي الكبير.

وكان نادي أهلي جدة السعودي أعلن عن تعيين يوسف عنبر كمدرب مؤقت للفريق، لحين التعاقد مع مدير فني جديد للفريق بعد إقالة المدير الفني الأوروجواياني الأسبق روبيرت سيبولدي، في ظل تدهور نتائج الفريق في دوري الدرجة الأولى السعودي.

وقال نائب رئيس نادي أهلي جدة في مداخلة هاتفية عبر برنامج «جمهور التالتة»، المذاع على قناة «أون تايم سبورت 2»: «قمنا بدراسة عدة سير ذاتية واختيارنا وقع في النهاية على موسيماني، وبالتأكيد قيمة الأهلي السعودي كبيرة جدًا ويجب التعاقد مع مدرب يضاهي هذه القيمة».

الجاسم: موسيماني يتولي تدريب فريق أهلي جدة بنفس جهازه في الأهلي المصري

وتابع: «التواصل مع موسيماني جاء منذ 3 أسابيع، وهو يعرف قيمة أهلي جدة بشكل كبير، خاصة وأنه النادي صاحب الشعبية الأكبر في السعودية، وبالتالي يجب أن يكون مدربه صاحب طموحات كبيرة».

وأضاف «الجاسم» : «موسيماني سيتولي مهمة تدريب فريق أهلي جدة بنفس جهازه الذي تواجد معه في الأهلي المصري، والتعاقد معه لمدة موسم على أن يتم تجديد تعاقده بناء على رغبه أهلي جدة، وهدفنا والتفكير الوحيد هو عودتنا للدوري السعودي للمحترفين من جديد، لأن الجماهير لا تتحمل أن يبتعد الفريق عن الممتاز أكثر من موسم واحد».







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى