اخبار رياضية

يلا شوت لايف | ميسي: الأرجنتين عادت بوجهها الحقيقي.. والآن فقط نبدأ كأس العالم





11:25 م | السبت 26 نوفمبر 2022

ليونيل ميسي

أعرب قائد المنتخب الأرجنتيني ونجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ليونيل ميسي، عن سعادته ىالكبيرة بالانتصار الذي حققه التانجو، مساء اليوم السبت، على المكسيك بثنائية دون رد، في إطار مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم في قطر لعام 2022.

وسجل ثنائية الأرجنتين أمام المكسيك كل من: ليونيل ميسي في الدقيقة (64) وإنزو فيرنانديز في الدقيقة (87)”.

وقال ميسي في تصريحات تليفزيونية لقناة «بي إن سبورتس»: «كان يتعين علينا الفوز اليوم أمام المكسيك، وكان إلزاما علينا تحقيق هذا الانتصار مهما كلفنا الأمر وفي النهاية عرفنا كيفية القيام بذلك».

وأضاف: «اليوم نبدأ كأس عالم جديد بعد الفوز على المكسيك.. خاصة وأن المباراة الأولى كلفتنا الكثير».

وتابع قائد المنتخب الأرجنتيني حديثه قائلا: «لن نستسلم، وسنلعب جميع المباريات كنهائيات، لا يمكننا الاستسلام الآن. سنلعب نهائيات ، ولا يمكننا ارتكاب الأخطاء. كنا نعلم أن الجمهور سيقف معنا ، وأعتقد أننا استجبنا لهم ، وكنا معًا يدا بيد».

وأردف: «جميع اللاعبين قدموا اليوم أداءا رائعا، والآن فقط عادت الأرجنتين التي يعرفها الجميع بوجهها الحقيقي، ولا يجب أن نغفل أن الأرجنتين تمتلك منتخبا شابا الآن أغلب لاعبيه من صغار السن».

موقف الأرجنتين في المجموعة الثالثة

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني رفع رصيده بعد انتصاره على المكسيك إلى 3 نقاط في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد المكسيك عند نقطة واحدة في قاع الترتيب.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى