اخبار رياضية

يلا شوت لايف | ميدو: فيريرا معلم والزمالك سيحصد الدوري للعام الثالث على التوالي





05:11 ص | الجمعة 26 أغسطس 2022

الزمالك يحتفل بالدوري – أرشيفية

عبر أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك، بتتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلقب الدوري المصري، مؤكدًا أن الفارس الأبيض هو الأفضل في مصر خلال الفترة الحالية.

وأكد ميدو في تصريحات لبرنامج «زملكاوي» أنه يتوقع أن يستمر توفق الزمالك في الفترة المقبلة، وأن يحصد الدوري في الموسم المقبل، ليكون اللقب الثالث على التوالي، وذلك في أول تاريخ النادي.

وأشاد نجم الزمالك السابق بإدارة النادي بسبب توفير كل الإمكانيات اللازمة للمنافسة على كل البطولات، مشيرًا إلى أن الإدارة كانت سر الفوز بالألقاب وخاصة بطولة الدوري الصعبة.

وعبر ميدو عن سعادته بالتواجد في مباراة الاحتفالية، وتوجيه الدعوة له بالحضور أمام الاتحاد في اللقاء الذي شهد تسليم الدرع، مؤكدًا أنه تواجد مع الجمهور الذي يعتبره أهله.

ميدو يشيد بفيريرا

وأشاد نجم الزمالك بالبرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وما قدمه مع الفريق منذ تدريبه للفريق في مارس الماضي.

وقال ميدو: «فيريرا معلم، قدر يوظف اللاعبين في وقت صعب، ويحسن من تحركاتهم، هو رجل يعرف النادي وكل المشاكل التي صادفته، يا رب فيريرا يفضل فترة طويلة، وعلى الأقل في الموسم الماضي.

وكان الزمالك حقق يوم الاثنين الماضي، رسميًا بلقب الدوري المصري للمرة الرابعة عشرة في تاريخه النادي، والثانية على التوالي وذلك بعد سقوط بيراميدز في فخ الخسارة أمام فيوتشر مما منح الزمالك لقب الدوري قبل مواجهة الاتحاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى