اخبار رياضية

يلا شوت لايف | ميدو: الأهلي يحتاج التعاقد مع «أبو جبل» وأسامة جلال.. ورحيل ديانج





05:03 ص | الخميس 04 أغسطس 2022

أحمد حسام ميدو

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، عما كان سيفعله لو كان في منصب المدير الرياضي للنادي الأهلي، في ظل تراجع الفريق والنتائج غير الجيدة خلال المباريات الماضية ببطولة الدوري المصري، وآخرها التعادل أمام فاركو، في ظل المنافسة على لقب الدوري، خاصة أن الأحمر تعادل للمرة الثامنة في المسابقة.

وقال «ميدو» خلال حديثه ببرنامجه «الريمونتادا»: «لو أنا مدير رياضي بالنادي الأهلي كنت سأتعاقد مع محمد أبوجبل، من أجل التنافس مع محمد الشناوي على مركزه، مع اتخاذ قرار برحيل مصطفى شوبير للإعارة».

ميدو: لابد من تعاقد الأهلي مع أفضل مدافع في مصر أسامة جلال

وأضاف مهاجم الزمالك السابق: «لا بد من التعاقد مع مدافع يكون الأفضل في مصر، وهو أسامة جلال، لاعب بيراميدز، فهو ما ينقص الأهلي خلال الفترة الحالية».

وتابع أحمد حسام ميدو: «لا بد من منح الفرصة لرأفت خليل، الظهير الأيسر، لاعب منتخب مصر للشباب، أحد ناشئي النادي الأهلي، بجانب علي معلول، بالإضافة إلى التعاقد مع زميله بالمنتخب الوطني، الظهير الأيمن، خالد سطوحي».

فيما تطرق «ميدو» للحديث عن الاستغناءات، قائلًا: «يجب أن يستغني الأهلي عن المالي أليو ديانج، والاستفادة من العائد المادي الضخم من بيع اللاعب في تدعيم خط وسط الفريق بلاعبين مميزين في مركزي 6 و8، ومن الممكن تدعيم الفريق بكل من محمد علي بن رمضان، لاعب فريق الترجي، ومحمد رضا بوبو، لاعب فيوتشر».

ميدو: على إدارة الأهلي التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي

وشدد مهاجم الزمالك الأسبق: «على إدارة الأهلي التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي، وأحمد عاطف، لاعب فيوتشر، بجانب الإبقاء على محمد شريف في هذا المركز».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى