اخبار رياضية

يلا شوت لايف | ميدو: إمام عاشور معذور.. وإيقاف القيد أحسن حاجة حصلت للزمالك





02:17 ص | الأحد 07 أغسطس 2022

احتفال لاعبي الزمالك

أشاد الإعلامي أحمد حسام ميدو، بقرار إدارة نادي الزمالك، بمعاقبة إمام عاشور لاعب خط وسط القلعة البيضاء، عقب تعرضه للطرد في مباراة الجونة، بسبب احتفاله بشكل متهور خالف فيه اللوائح، موضحاً أن رد فعل اللاعب جاء جيداً.

ميدو: قرار عقوبة إمام عاشور.. عظيم

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا: «أرى قرار معاقبة إمام عاشور عظيم من جانب إدارة نادي الزمالك، هو معذور في عدم معرفته بحالة السور، لكن كان ممكن الناس تموت والحمد لله أن مفيش حاجة حصلت، ورد فعل إمام كان كويس، لكن من المهم أنك توصل رسالة لكل اللاعبين عن أهمية الالتزام باللوائح والقواعد».

وأضاف: «الثنائي حسام عبد المجيد وسيد عبدالله نيمار يمتلكان شخصية لاعبي نادي الزمالك، وأشعر وكإنهما يلعبان منذ سنوات في الفريق الأول بالدوري الممتاز».

وتابع: «حسام عبد المجيد يتفوق في جميع الكرات المشتركة، وتشعر كإنه قائد في الملعب، وسيد عبد الله لديه قوة الشخصية أيضاً، وهناك بعض اللاعبين الذين سيقدمون المستوى ذاته حال حصولهم على الفرصة، ومنهم طارق علاء وماجد هاني».

وواصل: «أعتقد أن إيقاف نادي الزمالك من القيد كانت أحسن حاجة حصلت للفريق، لأنه لولا كده مكنش اللاعبين الصغار حصلوا على الفرصة وظهروا في الملعب، رب ضارة نافعة».

ميدو: جمهور الزمالك عظيم.. وأوجه التحية لإدارة النادي

وتطرق أحمد حسام ميدو، للحديث عن تفوق الزمالك على حساب الجونة مساء الجمعة، مشيداً بدور جماهير القلعة البيضاء ومجلس إدارة النادي.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا: «ركلة جزاء الزمالك أمام الجونة كانت صحيحة، وواضحة للجميع».

وأكمل: «سيف الدين الجزيري يستطيع خلق أزمة لمدافعي المنافسين، وإمام عاشور أكد على أنه لاعب كبير ويمتلك إمكانيات مميزة».

وأتم: «جمهور الزمالك عظيم، لا يتوقف في أي وقت عن مساندة الفريق مهما كانت ظروفه، ويجب أن أوجه التحية لمجلس إدارة النادي الذي قام بتسهيل حضور لقاء الجونة على الجماهير من خلال توفير الحافلات للسفر، مما جعل الفريق الأبيض يظهر وكإنه يخوض اللقاء على ملعبه».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى