اخبار رياضية

يلا شوت لايف | موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي





06:46 ص | الأحد 16 أكتوبر 2022

آخر مواجهة بين ليفربول ومانشستر سيتي

تبحث جماهير كرة القدم في مختلف أنحاء العالم، عن موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة لها، وذلك في قمة لقاءات الجولة الحادية عشرة، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، التي ستقام على ملعب «آنفيلد» معقل الريدز، في تمام الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

وستذاع مباراة ليفربول ومانشستر سيتي على شاشة قناتي bein Sports Premium 1 وbeIN 4K،  بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

ويحلم أصحاب الأرض فريق ليفربول في استغلال عامل الجمهور، خلال مباراة اليوم، لانتزاع الثلاث نقاط، التي سوف تعيده للمسار الصحيح في الدوري الإنجليزي، بعدما انهارت نتائجه بشكل كبير خلال الموسم الحالي، ليصبح خارج صراع اللقب مبكراً، بعدما تراجع نحو المركز الحادي عشر حتى الآن في جدول ترتيب البريميرليج.

ليفربول يبحث عن الاستفاقة.. ومانشستر سيتي يتسلح بـ هالاند الهداف

ويحتل ليفربول المركز الحادي عشر، حيث يمتلك 10 نقاط فقط في رصيده، من 8 مباريات، حقق خلالها انتصارين فقط بالإضافة إلى 4 تعادلات، كما سقط في فخ الهزيمة خلال مواجهتين، وسجل لاعبوه 20 هدفاً، بينما سكنت شباك الريدز 12 هدفاً منذ بداية الموسم في الدوري الإنجليزي.

وعلى الجانب الآخر، يدخل مانشستر سيتي مواجهته ضد الريدز بمعنويات مرتفعة بسبب نتائجه المميزة منذ بداية الموسم، حيث يحتل وصافة الترتيب برصيد 23 نقطة جمعها من 7 انتصارات وتعادلين، ليتواجد خلف فريق أرسنال المتصدر بفارق نقطة وحيدة، وسيخوض مواجهة هذه الجولة ضد ليدز يونايتد، ينتظر فيها السيتزنز سقوط الجانرز لاقتناص الفرصة.

ويتسلح مانشستر سيتي بالمهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي، برصيد 15 هدفاً، تجعله النجم الأول في البريميرليج منذ انطلاق الموسم.

والتقى الفريقين في 50 مباراة سابقة، منذ انطلاق المسمى الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، في موسم 1992-1993، كانت الكفة تميل فيها لصالح ليفربول برصيد 20 انتصار، مقابل 11 فوز لمانشستر سيتي، وخيم التعادل على 19 مواجهة.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى