اخبار رياضية

يلا شوت لايف | موعد مباراة ليفربول المقبلة أمام لايبزيج الألماني.. الودية الثالثة





12:03 ص | السبت 16 يوليو 2022

محمد صلاح نجم ليفربول الأنجليزي

يواصل فريق ليفربول الإنجليزي، استعدادته لخوض منافسات الموسم الجديد، ويترقب خوض مباراة مرتقبة أمام لايبزيج الألماني، في اللقاء الثالث للفريق في فترة الإعداد الصيفية للريدز.

ويخوض ليفربول اللقاء الثالث للفريق في فترة الإعداد، بعدما خاض مباراة مانشستر يونايتد في بطولة بانكوك الودية، وخسر الريدز برباعية نظيفة، وفاز الفريق اليوم على كريستال بالاس بهدفين دون رد، لتترقب الجماهير موعد مباراة ليفربول القادمة أمام لايبزيج الألماني.

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام لايبزيج الألماني

وسيكون موعد مباراة ليفربول القادمة أمام لايبزيج الألماني، هو الساعة السابعة والربع من مساء يوم الخميس المقبل 21 يوليو الجاري، على ملعب «ريد بول أرينا»، معقل فريق لايبزيج.

المباريات المتبقية لفريق ليفربول قبل الموسم الجديد

ويخوض ليفربول وديتين جديدتين أمام ريد بول سالزبورج النمساوي يوم 27 يوليو، بالنمسا، ثم أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، يوم 30 يوليو الجاري في كأس الدرع الخيرية.

ويختتم الفريق فترة الاستعداد للموسم الجديد بلقاء ستراسبورج الفرنسي يوم 31، في ملعب أنفيلد، استعدادًا لخوض الموسم الجديد وانطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبدأ ليفربول مشواره في الدوري الإنجليزي عندما يحل ضيفًا على فولهام يوم السبت 6 أغسطس المقبل، على ملعب «كرافين كوتاج»، معقل الفريق الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى