اخبار رياضية

يلا شوت لايف | موعد مباراة ليفربول القادمة.. مواجهة سهلة ضد نوتنجهام





12:33 ص | الخميس 20 أكتوبر 2022

احتفال داروين نونيز نجم ليفربول

يقدم موقع «يلا شوت لايف» خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي استعراض موعد مباراة ليفربول القادمة؛ إذ سيواجه نوتنجهام فورست، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام نوتنجهام فورست

ويحل فريق ليفربول ضيفا على نظيره نوتنجهام فورست، على أرضية ملعب سيتي جراوند، في تمام الساعة الواحد والنصف ظهرا، يوم السبت المقبل.

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط.

ليفربول يأمل في مواصلة انتصاراته من بوابة نوتنجهام

ويدخل ليفربول مباراته المقبلة ضد نوتنجهام فورست، بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه في الجولة الـ12، بهدف دون رد، على حساب وست هام يونايتد، سجله داروين نونيز، في المواجهة التي أقيمت على ملعب أنفيلد رود.

وبدأ ليفربول استعادة الثقة والعودة لطريق الانتصارات، من بوابة رينجرز الإسكتلندي في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يواصل نتائجه الإيجابية أمام مانشستر سيتي، بهدف سجله النجم المصري محمد صلاح، ليصعد إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الجانب الآخر، يأمل فريق نوتنجهام فورست، في استغلال عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق المفاجأة أمام ليفربول، بعدما كان قد انتزع تعادلا ثمينا في مباراته الماضية، خارج ملعبه أمام برايتون بدون أهداف، في لقاء شهد تألق الحارس دين هندرسون، بعد هزيمته في الجولة الحادية عشرة، على يد وولفرهامبتون بهدف دون رد.

ويأمل نوتنجهام فورست في تحقيق نتائج إيجابية خلال الفترة المقبلة، للهروب من دوامة الهبوط التي يتواجد بها، حيث يحتل المركز التاسع عشر، برصيد 6 نقاط، جمعها من فوز وحيد وثلاث تعادلات، مقابل سقوطه في فخ الهزيمة خلال 7 مباريات.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى