اخبار رياضية

يلا شوت لايف | موعد مباراة ليفربول أمام أياكس في دوري أبطال أوروبا





03:54 م | السبت 22 أكتوبر 2022

ليفربول وأياكس

يستعد فريق ليفربول لمواجهته المقبلة أمام أياكس بعد الخسارة في الدوري الإنجليزي، اليوم، أمام نوتينجهام فورست بهدف دون رد، وينشر «يلا شوت لايف» موعد مباراة ليفربول أمام أياكس في دوري أبطال أوروبا.

ويسعى فريق ليفربول خلال المباراة المقبلة أمام أياكس، لمصالحة جماهيريه بعد النتائج السلبية التي حققها فريق الريدز في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري.

وخسر ليفربول في لقاء اليوم أمام نوتينجهام فورست بهدف دون رد أحرزه تايو واونيي، في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، عن طريق متابعة لتسديدة قوية ارتدت من العارضة، ليسكنها تايوواونيي، في شباك رفاق محمد صلاح.

موعد مباراة ليفربول وأياكس في دوري الأبطال

وتنطلق مباراة ليفربول المقبلة أمام أياكس في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، 26 أكتوبر، في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال، على استاد أياكس أرينا.

                     ليفربول وأياكس في دوري  أبطال أوروبا

ليفربول يكتسح رينجرز بسباعية في آخر مبارياته بدوري الأبطال

وكان فريق ليفربول حقق فوزًا كبيرًا على نظيره جلاسكور رينجرز الأسكتلندي بنتيجة 7-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «إيبروكس ستاديوم» باسكتلندا، في الجولة الرابعة من دوري الأبطال.

وشارك محمد صلاح بثلاثة أهداف خلال سباعية فريقه أمام رينجرز في الدقائق 76، 80، 82، فيما سجل روبرتو فيرمينو ثنائية في الدقيقتين 24، 55، بينما سجل نونيز هدفا في الدقيقة 66، وهارفي إليوت في الدقيقة 87.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى