اخبار رياضية

يلا شوت لايف | موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة وموقف بنزيما من المشاركة





02:12 م | الإثنين 18 يوليو 2022

ريال مدريد وبرشلونة

يقدم «يلا شوت لايف» موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة، في المواجهة الودية التي تجمع الفريقين بالولايات المتحدة الأمريكية، على ملعب أليجانت بولاية نيفادا، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2022-2023.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة، في تمام الساعة الخامسة صباح الأحد المقبل بتوقيت القاهرة «السادسة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة».

وغادرت بعثة برشلونة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، يوم السبت الماضي، بدون تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق، الذي غاب بسبب مشكلات إدارية بجواز السفر.

ومن المحدد أن يسافر تشافي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، فور انتهاء الأزمة، بحسب ما أعلنته الصحف الإسبانية.

وجاءت قائمة برشلونة المسافرة على النحو التالي: «جوردي ألبا، كريستنسن، بيكيه، أراخو، إريك جارسيا، بالدي، سيرجينو ديست، سيرجيو روبيرتو، بوسكيتس، فرينكي دي يونج، جونزاليس، جافي، بيانيتش، كويادو، فرانك كيسي، بابلو توري، مارك كاسادو، ديمبلي، فاتي، رافينيا، توريس، أوباميانج، عبدالصمد الزلزولي، ممفيس ديباي».

موقف بنزيما من المشاركة في مباراة ريال مدريد وبرشلونة

وأوضحت صحيفة «آس» الإسبانية، أن بنزيما لن يتواجد في مباراة ريال مدريد وبرشلونة، كما هو متفق عليه مع مدربه كارلو أنشيلوتي. 

وأشارت الصحيفة إلى أنه كان هناك اتفاق بين أنشيلوتي وبنزيما، على أن يحصل الفرنسي على راحة إضافية بعد الموسم الماضي؛ إذ خاض اللاعب 46 مباراة مع ريال مدريد. 

وأكدت الصحيفة، أن بنزيما متواجد في الولايات المتحدة الأمريكية، ولم يعد إلى إسبانيا، لكنه سيلتحق بمعسكر الملكي يوم 19 يوليو؛ إذ يقيم الملكي فى أمريكا حتى نهاية الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى