اخبار رياضية

يلا شوت لايف | موعد مباراة ريال مدريد ضد مايوركا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة





08:53 ص | الأحد 11 سبتمبر 2022

فريق ريال مدريد

يقدم «يلا شوت لايف» موعد مباراة ريال مدريد ومايوركا والقنوات الناقلة، التي تقام اليوم الأحد، على ملعب «سانتياجو برنابيو» معقل الملكي، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2022-2023.

موعد مباراة ريال مدريد ومايوركا في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد أمام منافسه مايوركا في بطولة الدوري الإسباني الممتاز في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، والثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومايوركا في الدوري الإسباني

وستذاع المباراة التي تجمع فريق ريال مدريد ومايوركا في بطولة الدوري الإسباني عبر قناة beIN Sports HD 1، إذ تعد شبكة قنوات «بي إن سبورتس» هي الناقل الحصري لجميع منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويغيب 4 لاعبين عن صفوف ريال مدريد في مواجهة مايوركا اليوم الأحد، أبرزهم المهاجم الفرنسي كريما بنزيما، قائد الفريق الملكي، بالإضافة إلى إيدير ميليتاو، ألفارو أودريوزولا، خيسوس فاييخو.

ترتيب ريال مدريد ومايوركا في الدوري الإسباني

ويدخل فريق ريال مدريد المباراة أمام مايوركا محتلاً المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة، إذ جمعها من 4 لقاءات.

ويخوض فريق مايوركا اللقاء أمام ريال مدريد ةهو في المركز الـ13 برصيد 5 نقاط، حصدها من 4 مباريات، بعدما حقق الانتصار في لقاء، وتعادل مرتين، وهزم في مواجهة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى