اخبار رياضية

يلا شوت لايف | موعد مباراة ريال مدريد القادمة.. مواجهة حسم الصدارة بدوري أبطال أوروبا





09:35 م | السبت 22 أكتوبر 2022

فريق ريال مدريد

يصطدم نادي ريال مدريد الإسباني بنظيره لايبزيج الألماني، يوم الثلاثاء المقبل في إطار مواجهات الجولة الخامسة في المجموعة السادسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق نتيجة إيجابية ضد لايبزيج في الجولة الخامسة في دوري أبطال أوروبا، رغم أنه ضمن التأهل إلى دور الـ16 بفضل نتائجه المميزة في الجولات الماضية.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد لايبزيج في دوري الأبطال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد القادمة ضد لايبزيج، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، يوم الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب ريد بول آرينا معقل الفريق الألماني.

وكان الميرنجي قد ضمن التأهل للدور المقبل، بعدما خطف تعادلا قاتلا في مواجهته الماضية ضد شاختار دونيتسك الأوكراني، حيث نجح المدافع الألماني أنطونيو روديجر الوافد الجديد لصفوف ريال مدريد في الصيف الماضي، في إنقاذ الفريق في الوقت القاتل.

روديجر يمنح ريال مدريد بطاقة التأهل

وسجل روديجر هدف التعادل في الدقيقة 95 من زمن اللقاء، الذي أقيم على ملعب بيبسي أرينا، وذلك بعد عرضية متقنة من مواطنه لاعب الوسط توني كروس، ليرتقي لها برأسه ويلمسها قبل الحارس، لتسكن شباك أصحاب الأرض.

ويدخل ريال مدريد مباراة لايبزيج، وهو يتربع على صدارة المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، جمعها من 3 انتصارات متتالية ثم تعادل وحيد، ولم يتذوق طعم الهزيمة حتى الآن في النسخة الجارية من دوري أبطال أوروبا، وسجل لاعبوه 8 أهداف، بينما استقبلت شباكه هدفين فقط.

وعلى الجانب الآخر، يحتل فريق لايبزيج وصافة ترتيب المجموعة، برصيد 6 نقاط فقط، ويسعى لتحقيق نتيجة مفاجئة سواء بالتعادل أو الانتصار، لتأمين تأهله في مقعد الوصافة على الأقل، أو التفكير في خطف صدارة المجموعة.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى