اخبار رياضية

يلا شوت لايف | موعد مباراة برشلونة القادمة أمام أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني





04:28 ص | الجمعة 21 أكتوبر 2022

برشلونة

تترقب الجماهير موعد مباراة برشلونة المقبلة، والتي ستجمع الفريق الكتالوني مع ضيفه أتلتيك بيلباو، ضمن منافسات الجولة 11 من عمر مسابقة الدوري الإسباني للدرجة الأولى، وذلك عقب فوز الفريق بثلاثية نظيفة على حساب فياريال.

ويقدم موقع «يلا شوت لايف» خدمة لقرائه بنشر موعد مباراة برشلونة القادمة، والتي سيتواجه خلالها مع أتلتيك بيلباو، ضمن مباريات الجولة 11 من عمر منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام أتلتيك بيلباو

وسيكون موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام أتلتيك بيلباو، هو الساعة التاسعة من مساء يوم الأحد المقبل، بتوقيت القاهرة، في تمام العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك ضمن مباريات الجولة 11 من عمر منافسات الدوري الإسباني، في مباراة ستقام على استاد «كامب نو» معقل الفريق الكتالوني.

ماذا فعل الفريقين في مواجهة الجولة العاشرة؟

واستطاع برشلونة الذي استضاف فياريال في الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، واستطاع الفوز بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة تألق فيها البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق الكتالوني، والذي سجل هدفين مقابل هدف سجله أنسو فاتي.

أمام أتلتيك بيبلباو فسقط خارج ملعبه أمام خيتافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

مواجهة الفريقين في الموسم الماضي

وفي الموسم الماضي، استضاف أتلتيك بيلباو فريق برشلونة في الجولة الثانية وتعادل الفريقان بهدف لمثله فتقدم إينيجو مارتينز لبيبلباو قبل أن يتعادل ممفيس ديباي لصالح برشلونة.

وفي الجولة 26 من عمر المسابقة، اكتسح برشلونة فريق بيلباو برباعية نظيفة، وذلك عبر بيير إيميريك أوباميانج وعثمان ديمبلي ولوك دي يونج وممفيس ديباي.

وتواجه الفريقان في الدور ثمن النهائي من كأس إسبانيا، وخسر برشلونة اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة امتدت لأشواط إضافية بعد التعادل في الشوط الأصلي بهدفين لكل فريق.

ترتيب الدوري الإسباني

ويحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 25 نقطة مقبال 18 نقطة لأتلتيك بيلباو في المركز السادس.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى