اخبار رياضية

يلا شوت لايف | موعد مباراة اليابان وكرواتيا في دور الـ16 بكأس العالم





11:10 م | الخميس 01 ديسمبر 2022

اليابان

تترقب الجماهير موعد مباراة اليابان وكرواتيا في دور الـ16 بكأس العالم، بعد نجاح المنتخبين في حجز مقعديهما في الدور ثمن النهائي بالمسابقة بعد حصد الكمبيوتر الياباني صدارة المجموعة الخامسة، بجانب نجاح المنتخب الكرواتي في أن يكون ثانيًا للمجموعة السادسة بكأس العالم المقامة في قطر.

ويقدم موقع «يلا شوت لايف» خدمة لقرائه عبر نشر موعد مباراة اليابان وكرواتيا في دور الـ16 بكأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة الحالية.

موعد مباراة اليابان وكرواتيا في دور الـ16 بكأس العالم

وسيكون موعد مباراة اليابان وكرواتيا في دور الـ16 بكأس العالم هو الساعة الخامسة من مساء يوم الأثنين 5 ديسمبر 2022، والتي ستقام على استاد الجنوب بمدينة الوكرة.

اليابان تتصدر المجموعة الخامسة

ونجح المنتخب الياباني في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بعد تصدر المجموعة الخامسة من كأس العالم 2022، وذلك بعد الفوز الذي حققه الكمبيوتر الياباني بهدفين لهدف على حساب منتخب ألمانيا، قبل سقوط مفاجئ أمام كوستاريكا بهدف نظيف، ثم تحقيق الفوز على حساب المنتخب الإسباني في مفاجأة جديدة بهدفين مقابل هدف.

كرواتيا ثاني المجموعة السادسة

ونجح المنتخب الكرواتي في أن يكون ثاني المجموعة السادسة خلف المغرب المتصدر، وذلك بعد أن جمع 5 نقاط، جاءت بعد التعادل السلبي أمام المغرب بدون أهداف، ثم الفوز العريض الذي تحقق على حساب منتخب كندا بأربعة أهداف لهدف، قبل التعادل السلبي من جديد أمام بلجيكا.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى