اخبار رياضية

يلا شوت لايف | موعد مباراة الولايات المتحدة الأمريكية وويلز في كأس العالم 2022





08:32 م | الأحد 20 نوفمبر 2022

الولايات المتحدة الأمريكية ضد ويلز

يقدم موقع «يلا شوت لايف» خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي استعراض موعد مباراة الولايات المتحدة الأمريكية وويلز، في إطار منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية، في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، التي يتواجد بها أيضا منتخبي إنجلترا وإيران.

موعد مباراة الولايات المتحدة الأمريكية وويلز والقنوات الناقلة لها

ومن المقرر أن يلتقي منتخب الولايات المتحدة الأمريكية مع نظيره ويلز، في تمام التاسعة مساء غد الاثنين بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب «الريان».

وستذاع مباراة الولايات المتحدة الأمريكية ضد المنتخب الويلزي، عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max، بصوت المعلق العماني أحمد البلوشي.

طاقم حكام قطري لمباراة الولايات المتحدة الأمريكية ضد ويلز

وأسندت لجنة الحكام في «فيفا»، إدارة مباراة ويلز وأمريكا إلى طاقم حكام قطري، يقوده عبدالرحمن الجاسم، على أن يعاونه الثنائي طالب المري وأحمد المقالح، بينما سيكون الحكم الرابع هو الصيني نينج ما.

ويتواجد القطري عبدالله المري، بجانب المغربي رضوان جيد، والجزائري مقران جوراري، في غرفة تقنية الفيديو، بينما سيكون حكم تقنية الفيديو المساعد هو المغربي عادل زوراق.

وتضم المجموعة الثانية في منافسات كأس العالم 2022، 4 منتخبات هي: إنجلترا، ويلز، أمريكا، وإيران.

وكان منتخب ويلز قد تأهل لمنافسات كأس العالم 2022 بقطر، عقب فوزه على أوكرانيا بهدف دون رد، في نهائي الملحق الأوروبي، بعد ركلة حرة نفذها جاريث بيل، ليحولها أندريه يارملينكو بالخطأ في شباك منتخب بلاده.

وعلى الجانب الآخر، عبر منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، إلى المونديال، باحتلاله المركز الثالث في تصفيات أمريكا الشمالية، خلف منتخبي كندا والمكسيك.

ويعول منتخب أمريكا على تألق عدد من نجومه المحترفين بأوروبا، على رأسهم كريستيان بوليسيتش، لاعب تشيلسي الإنجليزي، بينما يتسلح ويلز بخبرات قائده المخضرم جاريث بيل.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى