اخبار رياضية

يلا شوت لايف | موعد مباراة السعودية وبنما الودية والقنوات الناقلة لها





11:33 ص | الأربعاء 09 نوفمبر 2022

منتخب السعودية

يلتقي منتخب السعودية، مساء غد الخميس، نظيره منتخب بنما في لقاء ودي، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لمنافسات كأس العالم 2022، التي تنطلق في قطر يوم 20 نوفمبر الجاري، إذ يسعى الأخضر لتجهيز لاعبيه بقوة للمونديال.

موعد مباراة السعودية وبنما الودية والقنوات الناقلة لها

تقرر أن يكون موعد مباراة السعودية وبنما الودية، غدا، في تمام الساعة الثانية ظهرا، بتوقيت القاهرة، الثالثة بتوقيت مكة المكرمة، على أن تكون القنوات الناقلة لها شاشة قناة ssc السعودية.

كان لاعبو منتخب السعودية، قد خاضوا تدريباتهم تحت إشراف هيرفي رينارد، المدير الفني للفريق، في معسكرهم المقام حاليًّا في أبوظبي، استعدادا لخوض وديتهم الخامسة والأخيرة أمام منتخب بنما، قبل أن يعود الأخضر السعودي بعدها للرياض، لاستكمال استعداداته لكأس العالم، بخوض مباراة ودية أخيرة أمام كرواتيا، يوم 16 من الشهر الحالي.

ولعب منتخب السعودية 4 مباريات ودية في معسكره بأبوظبي، إذ فاز على مقدونيا الشمالية بهدف نظيف، وتعادل مع ألبانيا 1-1، وتعادل مع منتخب هندوراس سلبيا، ثم تغلب على منتخب أيسلندا بهدف نظيف.

وتشارك السعودية في نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخها، إذ تلعب في المجموعة الثالثة، رفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

مواعيد مباريات السعودية في كأس العالم 2022

من المقرر أن يبدأ المنتخب السعودي مشواره في كأس العالم 2022، بمواجهة منتخب الأرجنتين، يوم 22 نوفمبر الجاري، ثم يلاقي في ثاني مبارياته منتخب بولندا يوم 26 من نفس الشهر، على أن يواجه منتخب المكسيك يوم 30 نوفمبر الجاري، في ختام دور المجموعات.

جدير بالذكر أن منتخب السعودية حقق في مشاركته الأولى بالمونديال عام 1994 بأمريكا، أفضل نتيجة ببلوغه دور الـ16.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى