اخبار رياضية

يلا شوت لايف | موعد مباراة الزمالك أمام فيوتشر في الدوري المصري غدا





06:09 م | الأربعاء 27 يوليو 2022

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

يقدم «يلا شوت لايف» موعد مباراة الزمالك أمام فيوتشر إف سي في الدوري المصري والقنوات الناقلة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين غدا الخميس، على استاد «السلام»، ضمن مواجهات الجولة 27 من مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري 2021-2022.

‎موعد مباراة الزمالك غدا أمام فيوتشر

ومن المقرر أن يكون ‎موعد مباراة الزمالك غدا أمام فيوتشر إف سي في الدوري المصري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء يتوقيت مكة المكرمة، على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين للبطولة المحلية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر

ومن المحدد أن تذاع المباراة التي تجمع فريق الزمالك أمام منافسه فيوتشر إف سي عبر قناة ON Time Sports.

ويسعى فريق الزمالك لتحقيق الفوز في مباراة الغد على نظيره فيوتشر إف سي من أجل الابتعاد بصدارة الدوري المصري الممتاز، وتحقيق اللقب المحلي للمرة الثانية تواليا.

وعقد فيريرا جلسات عديدة مع لاعبيه وطالبهم بضرورة التركيز الشديد في مباراة الغد من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاثة، وأكد لهم على صعوبة المباراة وبالتالي لابد من احترام المنافس واللعب حتى آخر دقيقة من عمر المباراة مهما كانت النتيجة.

ويحتل فريق الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا صدارة جدول الدوري، برصيد 60 نقطة، جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 3 مباريات والخسارة في 4 مباريات، حيث وصل إجمالي المباريات التي خاضها الفريق 26 لقاء.

وعلى الجانب الآخر يحتل فريق فيوتشر المركز الرابع برصيد 42 نقطة بعد خوض 26 مباراة، فاز في 12 وتعادل في 6 مواجهات وخسر 8 مباريات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى