اخبار رياضية

يلا شوت لايف | موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري.. لقاء مرتقب أمام بيراميدز





09:47 م | الخميس 14 يوليو 2022

الأهلي وبيراميدز

يقدم موقع «يلا شوت لايف»، خدمة لمتابعيه وقرائه بمعرفة موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري، والتي ستكون أمام بيراميدز في قمة الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري، حيث يبحث فيها المارد الأحمر عن تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات تحت قيادة البرتغالي ريكادرو سواريز  مدرب الفريق.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويواجه النادي الأهلي نظيره بيراميدز، يوم السبت المقبل على ستاد الدفاع الجوي في تمام التاسعة مساءً، في إطار منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

                       الأهلي وبيراميدز

ويسعى الأهلي إلى استمرار النتائج الإيجابية في الدوري المصري، تحت قيادة ريكاردو سواريز مدرب الفريق، بعد الفوز العريض على فيوتشر برباعية مقابل لا شيء في المباراة الماضية.

غيابات الأهلي أمام بيراميدز 

ويدخل النادي الأهلي مباراة بيراميدز، وهو لديه غيابات عديدة؛ بسبب الإصابات التي ضربت صفوف الفريق في الفترة الأخيرة، وعلى رأسها الثنائي محمد هاني، وطاهر محمد طاهر اللذان تعرضا للإصابة أمام فيوتشر في المباراة الماضية.

وتأكد غياب الثنائي بشكل رسمي عن مباراة الأهلي أمام بيراميدز، حيث يحتاج محمد هاني إلى 10 أيام من أجل العودة للتدريبات، بينما يغيب طاهر محمد طاهر لمدة شهر.

ويأمل النادي الأهلي أن يتخطى عقبة بيراميدز، بالفوز والزحف نحو قمة الدوري المصري خلف نادي الزمالك صاحب الصدارة.

ويتنافس الأهلي وبيراميدز على اللحاق بنادي الزمالك في صدارة الدوري المصري، حيث سيكون هذا اللقاء فارق في مشوار الفريقين في الدوري هذا الموسم. 

ترتيب الأهلي في جدول الدوري

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة، بينما يتواجد بيراميدز في وصافة الدوري برصيد 50 نقطة.

وكان الأهلي فاز على بيراميدز، بثلاثية نظيفة أمام بيراميدز، في الدور الأول على ستاد السلام.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى