اخبار رياضية

يلا شوت لايف | موعد مباراة إيطاليا والمجر في دوري الأمم الأوروبية.. والقنوات الناقلة





12:31 ص | الإثنين 26 سبتمبر 2022

إيطاليا

أصبح البحث عن موعد مباراة إيطاليا والمجر والقنوات الناقلة لها، مثار اهتمام الجماهير في ظل التنافس بين المنتخبين على بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية، وذلك قبل لقائيهما في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة من البطولة.

ويقدم موقع «يلا شوت لايف» خدمة لقرائه بنشر موعد مباراة إيطاليا والمجر والقنوات الناقلة لها، التي ستقام في الجولة السادسة من المجموعة الثالثة بدوري الأمم الأوروبية في نسختها الثالثة.

موعد مباراة إيطاليا والمجر والقنوات الناقلة

وسيكون موعد مباراة إيطاليا والمجر في الجولة الختامية لدور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية، الذي يقام في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، وذلك في لقاء يقام على استاد «بوشكاش أرينا» في العاصمة المجرية بوادبست.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا والمجر في دوري الأمم الأوروبية

ولن تكون هناك قنوات ناقلة لفاعليات البطولة في المنطقة العربية إلا أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أعلن أن القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا والمجر في دوري الأمم الأوروبية للجميع متاحة عبر منصة الاتحاد والموقع الرسمي.

ترتيب المجموعة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية

ويتصدر منتخب المجر ترتيب المجموعة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية برصيد 10 نقاط، ويأتي خلف منه المنتخب الإيطالي، ويتنافسان على الصدارة المؤهلة للدور نصف النهائي من البطولة، بينما يأتي المنتخب الألماني في المركز الثالث برصيد 6 نقاط مقابل نقطتين لصالح منتخب إنجلترا.

وتأهل للدور نصف النهائي حتى الآن منتخب كرواتيا بعد تصدر المجموعة الأولى بعد منافسة شرسة حتى الدقائق الأخيرة مع الدنمارك، في حين لحق به منتخب هولندا بدون أي خسارة بتصدر المجموعة الرابعة وجاء خلفه بفارق 6 نقاط منتخب بلجيكا، صاحب المرتبة الثانية.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى