اخبار رياضية

يلا شوت لايف | موعد حفل جائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2022 والقنوات الناقلة





01:19 م | الخميس 21 يوليو 2022

موعد حفل جائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2022 والقنوات الناقلة

يقدم «يلا شوت لايف» موعد حفل جائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2022، التي تقام مساء اليوم، في المغرب، وتشهد توزيع جوائز الأفضل في أفريقيا على جميع الأصعدة، أفضل «مدرب – لاعب – منتخب – ناد – هدف»، والتي تشهد سيطرة للاعبي ومدربي الأندية المصرية.

موعد حفل جائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2022 والقنوات الناقلة

ينطلق حفل توزيع جوائز أفضل لاعب في أفريقيا، في التاسعة مساء بالمغرب، من أجل الكشف عن الفائز بلقب الأفضل في القارة السمراء، والمرشح عليها ساديو ماني جناح بايرن ميونيخ ومنتخب السنغال، محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، كما يأتي إدواردي ميندي حارس مرمى تشيلسي ضمن المرشحين للفوز بالجائزة.

ماذا قدم ساديو ماني ومحمد صلاح قبل حفل جوائز الأفضل؟ 

ساديو ماني استطاع أن يحقق العديد من الإنجازات على مستوى القارة السمراء هذا الموسم، بعد التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا هذا الموسم مع منتخب السنغال، للمرة الأولى في تاريخه، كما قاد منتخب بلاده للوصول إلى كأس العالم قطر 2022، الأمر الذي يرجح كفة السنغالي في الحصول على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا، الإنجازات ذاتها التي حققها إدوارد ميندي حارس مرمى تشيلسي.

على الجانب الآخر، ابتعد محمد صلاح عن تحقيق أي إنجازات على مستوى قارة أفريقيا، رغم الأداء الاستثنائي الذي قدمه مع ليفربول، على المستويين المحلي والقاري، لكنه فشل في قيادة منتخب مصر للوصول إلى كأس العالم 2022، كما اخفق في حسم لقب كأس أمم أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى