اخبار رياضية

يلا شوت لايف | موعد انضمام محمد صلاح لتدريبات ليفربول عقب إعلان تجديد تعاقده





07:42 م | الجمعة 01 يوليو 2022

موعد انضمام محمد صلاح لتدريبات ليفربول عقب إعلان تجديد تعاقده

محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن موعد انطلاق تدريبات ليفربول، استعدادًا للموسم الجديد، وموعد انضمام محمد صلاح، للتدريبات بعد تجديد تعاقده مع النادي بعقد طويل الأمد.

صحيفة «التايمز» البريطانية، أكدت أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإتجليزي، قرر عودة لاعبي الفريق للتدريبات بداية من يوم الاثنين المقبل.

موعد انضمام صلاح لتدريبات ليفربول

واستقر كلوب على منح إجازة إضافية للاعبي ليفربول، الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم عقب نهاية منافسات الفريق في الموسم الماضي، وبينهم محمد صلاح نجم الفريق.

وقرر المدير الفني الألماني، أن يعود اللاعبين للتدريبات يوم 9 يوليو الجاري، للانضمام للفريق قبل رحلته الاستعدادية التي يخوض خلالها 5 مباريات قبل بداية الموسم الجديد.

مواعيد مباريات ليفربول استعدادا للموسم الجديد

ويخوض الريدز 5 مباريات التحضيرية للموسم الجديد علاوة على مباراة بطولة الدرع الخيرية بين مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي وليفربول بطل كأس الاتحاد.

ويبدأ ليفربول مشواره الاستعداد للموسم الجديد بخوض مباراة أمام مانشستر يونايتد يوم 12 يوليو، في كأس بانكوك في تايلاند، ثم يواجه في سنغافورة يوم 15 يوليو فريق كريستال بالاس، قبل أن يسافر إلى ألمانيا والنمسا لخوض وديتين.

ويلتقي ليفربول مع لايبزج في ألمانيا يوم 21 يوليو، على أن يواجه ريد بول سالزبورج يوم 27 يوليو الجاري، وسيكون ختام الوديات أمام ستراسبورج يوم 31 يوليو بعد يوم واحد من مباراة مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى