اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مهاجم الهلال قبل مواجهة الزمالك: حان الوقت للفوز بلقب جديد





10:01 ص | الإثنين 05 سبتمبر 2022

موسى ماريجا لاعب الهلال السعودي

علق المالي موسى ماريجا، مهاجم الهلال السعودي، عن مواجهة فريقه القادمة التي من المقرر أن تكون أمام الزمالك، يوم الجمعة المقبل 9 سبتمبر 2022 بالدوحة، في كأس سوبر لوسيل.

وكان فريق الهلال فاز على نظيره الفتح بهدف دون رد، أمس الأحد، على ملعب مدينة الأمير عبدالله، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي.

مهاجم الهلال قبل مواجهة الزمالك: حان الوقت للفوز بلقب جديد

وكتب ماريجا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قبل مواجهة الزمالك في كأس سوبر لوسيل: «انتصار مهم جدا، مبروك للجميع الحمد الله، الآن حان الوقت لإعادة كأس جديد للنادي إن شاء الله».

مدرب الهلال يبدأ تجهيز لاعبيه لمواجهة الزمالك

ويبدأ الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال، اليوم الثلاثاء، تجهيز لاعبيه لمواجهة الزمالك المصري على كأس سوبر لوسيل.

وكان دياز قد منح لاعبيه راحة، الإثنين، بعد الفوز على الفتح بهدف نظيف سجله الأرجنتيني لوسيانو فييتو في مباراة مقدمة من الجولة الثالثة.

وعادت بعثة الفريق العاصمي إلى الرياض بعد نهاية مواجهة الفتح، التي حقق من خلالها الأزرق انتصاره الثالث توالياً في الدوري.

وستلعب المباراة التي تجمع فريق الهلال بطل الدوري السعودي والزمالك بطل الدوري المصري تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، على ملعب لوسيل أكبر الملاعب المستضيفة لنهائيات كأس العالم 2022، والذي يتسع لأكثر من 80 ألف مشجع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى