اخبار رياضية

يلا شوت لايف | من يعوض طارق حامد في الموسم الجديد مع الزمالك؟.. دونجا أبرز المرشحين





12:11 م | السبت 02 يوليو 2022

من يعوض طارق حامد في الموسم الجديد مع الزمالك؟.. دونجا أبرز المرشحين

طارق حامد لاعب الزمالك

وصلت العلاقة بين إدارة نادي الزمالك وطارق حامد لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض إلى طريق مسدود، في ظل الأزمة الأخيرة التي نشبت بسبب سفر اللاعب خارج مصر لأداء برنامج علاجي وتأخره في العودة، ومن ثم غيابه عن المشاركة في المباريات الأخيرة.

طارق حامد ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم

وفي ظل انتهاء تعاقد طارق حامد، مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري المحدد له 30 أغسطس المقبل، بدأت إدارة النادي الأبيض التحرك للبحث عن بدائل مميزة في وسط الملعب، لتدعيم صفوف الفريق بها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبقى التساؤل الأهم بين جماهير القلعة البيضاء من يعوض طارق حامد في الموسم الجديد بعد رحيله عن الزمالك؟ ويستعرض «يلا شوت لايف» أبرز الأسماء المرشحة للانضام لصفوف أبناء ميت عقبة بمركز الوسط.

نبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز 

نبيل دونجا لاعب بيراميدز

يبقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز أبرز الأسماء المرشحة للانضمام إلى الزمالك في انتقالات الصيف المقبلة، من أجل تعويض رحيل طارق حامد، إلا أن المقابل المادي الكبير المطلوب من إدارة بيراميدز قد يقتف حائلا لإتمام الصفقة.

محمود دونجا لاعب الإسماعيلي 

محمود دونجا لاعب الإسماعيلي

في ظل انتهاء تعاقد محمود عبد العاطي دونجا، لاعب وسط الإسماعيلي مع قلعة الدراويش بنهاية الموسم الحالي، يبقى اللاعب ضمن دائرة الترشيحات للانضمام لصفوف النادي الأبيض الموسم المقبل، خاصة وأنه كان له تجربة سابقة باللعب بالقميص الأبيض وساهم في تتويجه بلقب السوبر المصري عام 2015، بالمباراة التي أقيمت في الإمارات ضد الأهلي وتفوق أصحاب الرداء الأبيض بركلات الترجيح.

عمرو السيسي لاعب طلائع الجيش 

عمرو السيسي لاعب طلائع الجيش

من أبرز الأسماء المطروحة لتعويض غياب طارق حامد، هو عمرو السيسي لاعب وسط طلائع الجيش في ظل ظهوره بمستوى مميز مع فريقه هذا الموسم، وتسعى إدارة النادي الأبيض للتفاوض مع إدارة الطلائع لحسم الصفقة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى