اخبار رياضية

يلا شوت لايف | من هو ديفيد ديفيز مدرب الأهلي لكرة اليد؟.. أفضل مدرب بأبطال أوروبا





11:26 م | الجمعة 14 أكتوبر 2022

ديفيد ديفيز

أعلن النادي الأهلي تعاقده مع الإسباني ديفيد ديفيز، المدير الفني السابق للمنتخب المصري لكرة اليد، من أجل تولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل قيادة الفريق في الفترة المقبلة، ليبحث جماهير الأهلي فور الإعلان عن إتمام التعاقد عن من هو ديفيد ديفيز مدرب الأهلي لكرة اليد.

ديفيد ديفيز مدرب الأهلي لكرة اليد، اسم  معروف للجماهير المصرية بعدما قاد منتخب مصر في كأس العالم لكرة اليد 2019 نحو حصد المركز الثامن في البطولة.

من هو ديفيد ديفيز مدرب الأهلي لكرة اليد؟

من هو ديفيد ديفيز مدرب الأهلي لكرة اليد، هو السؤال التي على بال الجماهير، وهو ما كشف عنه النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي، بأنه ولد في برشلونة وكان يملك مسيرة مميزة كلاعب بالفريق، بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في 3 نسخ، كما نجح في التتويج مع منتخب إسبانيا بلقب كأس العالم 2005.

ودرب ديفيز العديد من الأندية والتي يعد برزها نادي فاردار ومنتخب روسيا بجانب منتخب مصر، ونادي فيزبريم المجري ليحقق العديد من الإنجازات طوال مسيرته.

وكانت أبرز إنجازات مدرب الأهلي الجديد أحسن مدرب في بطولة دوري أبطال أوروبا عام ٢٠٢٠، كما حصد المدير الفني الإسباني الجديد بالنادي الأهلي على بطولتي الدوري والكأس في مقدونيا ٢٠٢٢، إلى جانب تتويجه بلقب كأس المجر.

 

الأهلي يستعد لخوض كأس العالم للأندية

ويستعد الأهلي لخوض منافسات كأس العالم للأندية لكرة اليد التي تستضيفها مدينة الدمام بالسعودية بداية من يوم الثلاثاء المقبل، وذلك بصفته بطل أفريقيا، والذي سينطلق بمباراة مضر السعودي.

ويلعب الأهلي، ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة سوبر جلوب، وذلك بجانب مضر السعودي بالإضافة لفريق بنفيكا البرتغالي، والذي يتواجه مع الأهلي يوم الخميس المقبل.

 







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى